موديلات سلاسل ذهب أبيض أنثوية من ماركات المجوهرات العالمية

إذا كنت تفضلين الذهب الأبيض على الأصفر أو الوردي، اليوم لك. تعرفي على أروع موديلات سلاسل الذهب الأبيض الأنثوية الراقية التي اخترناها لك اليوم من ماركات المجوهرات العالمية، حتى تعتمديها بأسلوب كلاسيكي لوحدها في أيام العمل، وبأسلوب عصري ومرح مكدسة مع سلاسل الذهب الأبيض الأخرى في عطلات نهاية الأسبوع.

سلاسل ذهب أبيض أنثوية من الماركات العالمية

شوميه Chaumet

سلسال من شوميه Chaumet

سلسال ذهب أبيض فخم من مجموعة Josephine Ronde D’Aigrettes من علامة شوميه Chaumet، مزين بأحجار الألماس الأبيض المتعددة في الوسط.

كارتييه Cartier

سلسال من كارتييه Cartier

سلسال ذهب أبيض عصري من مجموعة Juste Un Clou من علامة كارتييه Cartier، مزين بلمسة من أحجار الألماس الأبيض الصغيرة في الوسط.

فابرجيه Fabergé 

سلسال من فابرجيه Fabergé

سلسال ذهب أبيض راقي من مجموعة Imperial من علامة فابرجيه Fabergé ، مزين بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة على شكل البيضة في الوسط.

بياجيه Piaget

سلسال من بياجيه Piaget

سلسال ذهب أبيض أنثوي من مجموعة Possession من علامة بياجيه Piaget، مرصع بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة في الوسط على شكل دائرة.

بوشرون Boucheron

سلسال من بوشرون Boucheron

سلسال ذهب أبيض ناعم من مجموعة Serpent Boheme من علامة بوشرون Boucheron، مزين بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة على شكل إجاصة.

فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

 سلسال من فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

سلسال ذهب أبيض أنثوي Lotus Openwork Pendant من علامة فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels، مزين بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة على شكل زهرة.

بولغري Bvlgari

 سلسال من بولغري Bvlgari

سلسال ذهب أبيض فخم من مجموعة Serpenti Viper من علامة بولغري Bvlgari، مرصع بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة في الوسط.