أحدث تصاميم مجوهرات الماس لعشاق البريق اللافت

لا يوجد ما هو أكثر سحراً من بريق الماس الخلاب الذي يدلل اطلالة السهرة بلمسات الفخامة الخالدة ويضفي على المجوهرات أناقة ابداعية مفعمة بالتميز والاشراقة المتوهجة.

وفي أحدث تصاميم مجوهرات الماس الخلابة، من مجموعات المجوهرات الراقية، وما تبثه من بريق راقي تجدين أروع التكوينات المتألقة بالجمال والتوهج الأنثوي لتكون أفضل اضافة لاطلالتك في سهرات صيف 2021..

أناقتك في سهرة الصيف بأحدث تصاميم مجوهرات الماس:

قلادة من ديور  Dior

قلادة من ديور Dior

ابتكرت علامة ديور سحر الرومانسية المفعم بعطر الورود في قلادة فاتنة من مجموعة المجوهرات الراقية Rose Dior. صممت القلادة على شكل الوردة وغصونها الرقيقة المتألقة ببريق الذهب الأبيض والماس.

بروش من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

 بروش من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

في مجموعة Sous Les Étoiles ابتكرت علامة فان كليف أند أربلز ابداعات من وحي الكواكب والنجوم فقدمت هذا البروش بشكل الكواكب ذات الحلقات بسحر الذهب الأصفر والأبيض وبريق الماس.

أقراط من شانيل  CHANEL

 أقراط من شانيل CHANEL

في مجموعتها Escale à Venise المستلهمة من سحر العمارة في فينيسيا قدمت علامة شانيل هذه الأقراط المزينة بشكل الأسد وزهور الكاميليا في فخامة خالدة من الذهب الأبيض والماس.

خاتم من شوبارد  Chopard

خاتم من شوبارد Chopard

أناقة أنثوية ناعمة عبرت عنها علامة شوبارد في خاتم Precious Lace بتصميم مستلهم من أقمشة الدانتيل في عذوبة الذهب الوردي وأحجار الماس.

اسوارة من بوتشيلاتي  Buccellati

 اسوارة من بوتشيلاتي Buccellati

تعشق علامة بوتشيلاتي استلهام تصميماتها من الزخارف التاريخية للعمارة والأزياء وهو ما يتجلى في هذه الاسوارة الراقية من الذهب الأبيض والأصفر وأناقة الماس.

عقال الرأس من بوشرون  Boucheron

عقال الرأس من بوشرون Boucheron

في مجموعة A History of Style, Art Deco قدمت علامة بوشرون قطعة Ruban Diamants القابلة للتحويل وهي تأتي بتصميم أنيق من الذهب الأبيض وأحجار الماس.. يمكن التزين بها كعقد أو تتحول الى سوار أو حزام أو الى عقال الرأس. كل قطع المجموعة مستلهمة من جماليات حقبة الأرت ديكو الساحرة.