دبل خطوبة 2021 أنثوية بحجر الألماس الدائري

مع انتشار قصات أحجار الألماس المتنوعة والتي تخطف الأنظار بطريقتها الخاصة، لا تزال أحجار الألماس الدائرية أو round cut من الأبرز والأكثر انتشاراً على الإطلاق، وهي بكل تأكيد الأنسب لك إذا كنت تبحثين عن اللمسة الأنثوية الفخمة. إليك أبرز موديلات دبل الخطوبة الرائعة بحجر الألماس الدائري من ماركات المجوهرات العالمية المفضلة لديك.

دبل خطوبة رائعة مزينة بحجر الألماس الدائري

كارتييه Cartier

 خاتم من كارتييه Cartier

خاتم بلاتين فخم للغاية من مجموعة Solitaire 1895 من علامة كارتييه Cartier، مزين بحجر الألماس الأبيض الدائري الكبير في الوسط ومحاط بأحجار الألماس الأصغر حجماً من الطرفين.

غراف Graff

خاتم من غراف Graff

خاتم ذهب وردي أنثوي رومانسي Flame Round Diamond Engagement Ring من علامة غراف Graff، مزين بحجر الألماس الأبيض الدائري محاط بأحجار الألماس الوردي الرائعة.

شوميه Chaumet

خاتم من شوميه Chaumet

خاتم بلاتين فخم من مجموعة Josephine Amour D’Aigrette من علامة شوميه Chaumet، مزين بحجر الألماس الأبيض الدائري الكبير مع أحجار الألماس الصغيرة من حوله.

ديفيد موريس David Morris

خاتم من ديفيد موريس David Morris

خاتم ذهب أبيض Round Brilliant Diamond Ring Tapered Side Baguettes من علامة ديفيد موريس David Morris، مزين بحجر الألماس الدائري مع حجرين بقصة الباجيت على الطرفين.

تيفاني اند كو Tiffany & Co

 خاتم من تيفاني اند كو Tiffany & Co

خاتم بلاتين Pave Tiffany Setting Engagement Ring Pavé Diamond Band من علامة تيفاني اند كو Tiffany & Co، مزين بحجر الألماس الأبيض الدائري في الوسط مع لمسة الألماس من حوله.

غرارد Garrard

خاتم من غرارد Garrard

خاتم ذهب وردي The Promise round brilliant diamond ring من علامة غرارد Garrard، مزين بحجر الألماس الأبيض الدائري مع الأحجار الصغيرة من حوله أيضاً.

هاري وينستون Harry Winston

 خاتم من هاري وينستون Harry Winston

خاتم بلاتين The One Round Brilliant Diamond Micropavé Engagement Ring من علامة هاري وينستون Harry Winston، مزين بحجر الألماس الدائري المحاط بالأحجار الصغيرة.