موديلات مجوهرات مرصعة بحجر القمر 2021

تألقي مثل ضوء القمر بأحجار القمر بألوان قوس قزح. أحجار القمر تنتمي إلى مجموعة أحجار اللابرادوريت وتتميز عادة بأنها عديمة اللون مع هالة زرقاء لامعة.

بريق أخاذ

اكتسبت أحجار القمر بألوان قوس قزح شعبية كبيرة في عصر الفن الحديث، وأصبحت جزءًا من حركة الهيبيز الشهيرة في الستينيات، ولا تزال تحتفظ بجاذبيتها وشعبيتها حتى هذه اللحظة، واليوم اخترنا لكم مجموعة من أروع المجوهرات المرصعة بأحجار القمر بألوان قوس قزح والمقدمة من ماركات عالمية:

خاتم Pyramide of Magic من سمانثا تي Samantha Tea

خاتم Pyramide of Magic من سمانثا تي Samantha Tea

تتميز مجوهرات ماركة سمانثا تي Samantha Tea بتفردها وجاذبيتها وأحد أفضل الأمثلة على ذلك خاتم Pyramide of Magic ذو التصميم الفريد والذي يسلط الضوء رابط السلسلة وهو مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراط ومرصع بحجر قمر مقلوب تم تسطيحه لإبراز بريقه وتألقه.

قلادة من تريزور كولكشن Tresor Collection

 قلادة من تريزور كولكشن Tresor Collection

تشتهر ماركة Tresor Collection بتصميماتها الرقيقة الجذابة وأحد أفضل الأمثلة على ذلك قلادة حجر القمر بألوان قوس قزح والياقوت الأزرق والمقدمة من مجموعة Fin، التي تشيد بالأناقة الأنثوية المعاصرة، والقلادة مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط ومرصعة بأحجار الياقوت الأزرق قطع ماركيز وأحجار القمر بألوان قوس قزح قطع كمثري.

سوار من إيرين نيوورث Irene Neuwirth

 سوار من إيرين نيوورث Irene Neuwirth

وهو مقدم من مجموعة Gemmy Gem التي تتميز بتصميماتها الجذابة التي تزينها أحجار كريمة ملونة ونابضة بالحياة، والسوار مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط، ومرصع بأحجار القمر بألوان قوس قزح قطع مختلط.

خاتم True North من اليثيا اند فوس Aletheia & Phos

 خاتم True North من اليثيا اند فوس Aletheia & Phos

وهو مقدم من مجموعة Saudade التي تركز على الحب والحنين إلى الماضي، ويتميز الخاتم بتصميمه الجذاب المستوحى من تعويذة على شكل بصلة وهو مرصع بحجر قمر بألوان قوس قزح تم تسطيحه لتعزيز بريقه.

أقراط Clara  من كاماريا Kamaria

أقراط Clara من كاماريا Kamaria

وتتميز بتصميمها الجذاب الذي يلائم مختلف الأذواق والإطلالات وهو مصنوع من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط ومرصع بأحجار الماس والتوباز الأبيض وحجر قمر براق بألوان قوس قزح.

قلادة من ميرا تي Meira T

قلادة من ميرا تي Meira T

تتميز المجوهرات المقدمة من ماركة ميرا تي Meira T بتصميماتها الجذابة ذات التفاصيل الدقيقة المعقدة والتي تضيف المزيد من السحر والتفرد للإطلالة اليومية العادية، واحد أفضل الأمثلة على ذلك قلادة حجر القمر بألوان قوس قزح وهي مصنوعة من الذهب عيار 14 قيراط ومرصعة بأحجار الماس وحجر القمر بألوان قوس قزح.

أقراط Stretto Geo من أيمي غلاسواند Amy Glaswand

 أقراط Stretto Geo من أيمي غلاسواند Amy Glaswand

وتتميز بتصميمها المبهج الجذاب والذي يعد خيار مثالي لموسم الربيع، والأقراط مصنوعة من الذهب الوردي عيار 14 قيراط ومرصعة بأحجار الكوارتز قطع كابوشون وحجر القمر بألوان قوس قزح إلى جانب مجموعة من أحجار الماس.