موديلات خواتم ذهب وماس أنيقة في عيد الفطر 2021

في كل سهرة أو لقاء في عيد الفطر لابد من اختيار خواتم ذهب وماس راقية وجذابة لتزيين الأنامل بسحر النعومة والأنوثة فتعبر عن الذوق الرفيع المفعم بالفخامة والتألق اللافت.

وفي هذه المجموعة الراقية من موديلات خواتم ذهب وماس أنيقة مختارات جذابة تلائم سحر اطلالتك في مناسبات وسهرات عيد الفطر 2021 لتنعمي بعذوبة أنثوية وفخامة لافتة..

موديلات خواتم ذهب وماس أنيقة لاطلالة ساحرة في عيد الفطر:

ديور  Dior

خاتم من ديور Dior

بمجموعة Gem Dior ابتكرت علامة ديور هذا الخاتم الأنيق المستلهم من قصاصات الأقمشة بتكوين تجريدي لافت من الذهب الوردي وأحجار الماس.

تيفاني اند كو  Tiffany & Co.

خاتم من تيفاني Tiffany & Co

يلفت خاتم Atlas X من علامة تيفاني اند كو الأنظار بتصميم مستلهم من أرقام الساعة الرومانية في أناقة معاصرة من الذهب الوردي والماس المرصوف.

فان كليف اند أربلز  Van Cleef & Arpels

خاتم من فان كليف اند أربلز Van Cleef & Arpels

جاذبية وفخامة في خاتم Perlée  الجديد من علامة فان كليف أند أربلز بتصميم زهور البرسيم وكريات اللؤلؤ بسحر الذهب الوردي والماس.

ميسيكا  Messika

خاتم من ميسيكا Messika

سحر أنثوي وأناقة خلابة قدمتها علامة ميسيكا في خاتم Unchained Soul المصمم بالتعاون مع العارضة كيت موس بفخامة الذهب الأصفر المرصع بالماس.

لويس فويتون  Louis Vuitton

 خاتم من لويس فويتون Louis Vuitton

البراعم رباعية الأوراق الجالبة للحظ تألقت بتصميم غرافيكي مميز بالنعومة والانوثة في خاتم Idylle Blossom من علامة لويس فويتون في سحر الذهب الوردي والماس.

بولغري  Bvlgari

 خاتم من بولغري Bvlgari

فخامة الأنوثة وجرأتها تتألق في خاتم Serpenti Viper الفاتن من علامة بولغري بتصميم الأفعى في نمط عصري راقي من الذهب الوردي وأحجار الماس.