مجوهرات مزينة بحجر اللؤلؤ لإطلالة راقية في رمضان

حجر اللؤلؤ ليس فقط من أقدم وأعرق الأحجار الكريمة على الإطلاق، بل أيضاً يعتبر من أجمل الأحجار التي زينت المجوهرات الفاخرة طوال السنوات، وبالتحديد المجوهرات الملكية. كما أنه من ضمن أقدم صيحات المجوهرات التي لا تزال معنا اليوم، والتي بلا شك ستبقى معنا خلال السنوات القادمة كونها أصبحت جزءا أساسيا من المجوهرات الراقية أيضاً. إليك أبرز ما جمعناه لك اليوم من المجوهرات المزينة بحجر اللؤلؤ لتكملي بها إطلالاتك في أمسيات رمضان 2021 الأخيرة.

مجوهرات اللؤلؤ الراقية في رمضان 2021

سلسال من ميكيموتو Mikimoto

سلسال من ميكيموتو Mikimoto

سلسال ذهب أبيض أنثوي A World of Creativity Splash Pendant مرصع بأحجار اللؤلؤ وأحجار الألماس الأبيض الصغيرة في الوسط من علامة ميكيموتو Mikimoto.

أقراط من غرارد Garrard

أقراط من غرارد Garrard

أقراط ذهب أبيض فخمة متدلية Wings Embrace Tassel Pearl Earrings مرصعة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة وأحجار اللؤلؤ من كل مكان من علامة غرارد Garrard.

خاتم من شوميه Chaumet

 خاتم من شوميه Chaumet

خاتم ذهب أبيض أنثوي وفخم Josephine Aigrette Ring مرصع بأحجار الألماس الأبيض الدائرية الصغيرة وحجر اللؤلؤ في الوسط من علامة شوميه Chaumet.

سوار من ديفيد موريس David Morris

سوار من ديفيد موريس David Morris

سوار ذهب أبيض راق وأنثوي Akoya Pearl Rose Cut Diamond Bangle مرصع بأحجار اللؤلؤ وأحجار الألماس الأبيض من كل مكان من علامة ديفيد موريس David Morris.

سلسال من تيفاني اند كو Tiffany & Co

سلسال من تيفاني اند كو Tiffany & Co

سلسال ذهب وردي ناعم وبسيط South Sea Noble Pearl مزين بحجر اللؤلؤ البارز في الوسط مع حجر الألماس الأبيض الصغير من فوقه من علامة تيفاني اند كو Tiffany & Co.

أقراط من فابرجيه Faberge

أقراط من فابرجيه Fabergé

أقراط ذهب أبيض أنثوية فخمة Imperial Zhivago Pearl Chandelier Earrings مرصعة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة وأحجار اللؤلؤ من علامة فابرجيه Faberge.

خاتم من شانيل Chanel

خاتم من شانيل CHANEL

خاتم ذهب أبيض فخم وراق Comete Perlee Ring مرصع بأحجار اللؤلؤ والألماس الأبيض الصغيرة من كل مكان من علامة شانيل Chanel.