أفخم موديلات أقراط الأذن الطويلة المرصعة بالأحجار الكريمة 2021

الأقراط المتدلية يمكنها بالتأكيد أن تبرز الأناقة وتضفي لمسة جذابة وملفتة على مختلف أنواع الإطلالات، ولكل مظهر، وبفضل الأحجار الكريمة، أصبحت الأقراط المتدلية أكثر جاذبية وإبهارا عن أي وقت مضى، وأصبحت أيضا واحدة من تقليعات الموضة المفضلة والتي لا يتوقع أن تختفي من موضة عالم المجوهرات في المستقبل القريب.

 واليوم اخترنا لكم مجموعة من أروع الأقراط المتدلية والمقدمة من أرقى الماركات العالمية:

أقراط Céleste من لويس فويتون Louis Vuitton

 أقراط Céleste من لويس فويتون Louis Vuitton

وهي مقدمة من مجموعة Stellar Times والمستوحاة من المجرة، وتتميز الأقراط بتصميمها الجذاب الذي يشيد بجمال السماء وهي مرصعة بأحجار الأوبال والياقوت الأزرق والماس والزمرد.

أقراط من تيفاني آند كو Tiffany & Co

أقراط من تيفاني آند كو Tiffany & Co

وهي مقدمة من مجموعة Extraordinary Tiffany والتي تتميز بتصميماتها الجذابة ذات التفاصيل الدقيقة والمعقدة والتي تزينها أروع الأحجار الكريمة، والأقراط مصنوعة من البلاتين ومرصعة بأحجار الكونزايت والماس.

أقراط Tweed Cordage من شانيل CHANEL

أقراط Tweed Cordage من شانيل CHANEL

وهي مقدمة من مجموعة Tweed de CHANEL والمستوحاة من القماش وخاصة نسيج التويد، والأقراط مصنوعة من الذهب الأبيض ومرصعة بأحجار الماس البيضاء قطع كمثري.

أقراط Liliale من كارتيه Cartier

أقراط Liliale من كارتيه Cartier

وهي مقدمة من مجموعة [Sur]Naturel المستوحاة من الطبيعة والتي تتميز بتصميماتها الجذابة المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة التي تلاعب الضوء، والأقراط مصنوعة من الذهب الأبيض ومرصعة بالياقوت الأزرق والماس.

أقراط Purity  من ديفيد موريس David Morris

أقراط Purity من ديفيد موريس David Morris

وهي مقدمة من مجموعة Renaissance collection أو مجموعة عصر النهضة وهي نتاج التعاون بين ماركتي ديفيد موريس وفارفيتش Farfetch، وتتميز الأقراط بتصميمها الكلاسيكي الجذاب وهي مصنوعة من الذهب الأبيض ومرصعة بستة قيراط من لآلئ أكويا وأحجار الماس قطع مستدير.

أقراط Soleil de Feu  من شوميه Chaumet

 أقراط Soleil de Feu من شوميه Chaumet

وهي مقدمة من مجموعة Les Ciels de Chaumet وتتميز بتصميمها الجذاب الذي تزينه الأحجار غير المتطابقة من الياقوت الأصفر قطع كمثرى والإسبنيل الوردي البرتقالي إلى جانب مجموعة من أحجار عقيق الماندرين والياقوت الأزرق الفاخر والإسبينيل الأحمر والماس.

أقراط Balletti من فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels

أقراط Balletti من فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels

وهي مقدمة من مجموعة روميو وجولييت Romeo and Juliet المستوحاة من المسرحية الشهير لويليام شكسبير William Shakespeare والتي تحمل نفس الاسم وتتميز الأقراط بتصميمها الرومانسي الجذاب وهي مصنوعة من الذهب الوردي والأبيض ومرصعة بأحجار الياقوت الأحمر والوردي واللؤلؤ المزروع والماس.