أجمل تصاميم أساور الخرز من الأحجار الزينية والكريمة موضة 2021

الأساور المصنوعة من الخرز أو أساور الخرز ليست مجرد قطعة اكسسوار للزينة وإنما تعد بمثابة خيار رائع لإضافة لمسة شخصية فريدة لإطلالتك إلى جانب ذلك فهي تحمل طابع ثقافي وتراثي مميز، ولهذا ازدادت شعبية استخدام أساور الخرز كزينة وخاصة بعد أن استخدم في صنعها الأحجار الكريمة الملونة.

اتجاه روحي

استخدم المصريون القدماء أساور الخرز والتي استخدم في صنع خرزها الأخشاب والأحجار الكريمة، لأغراض روحية، وبعدها بسنوات قام الهنود الحمر باستخدامها كأحد أنواع الزينة والمجوهرات، وبمرور الوقت أصبحت واحدة من تقليعات الموضة المفضلة في عالم المجوهرات.

 واليوم اخترنا لكم مجموعة رائعة من أساور الخرز المقدمة من ماركات عالمية والتي تناسب مختلف الأذواق والإطلالات:

سوار  Paradise من ماركو بتشيجو Marco Bicego

سوار Paradise من ماركو بتشيجو Marco Bicego

وهو مقدم من مجموعة Paradise والمستوحاة من رحلة تخيلية في البحر الأبيض المتوسط، السوار مكون من سلسلة واحدة وهو مصنوع من الكوارتز الوردي والأبيض جنبا إلى جنب مع مجموعة من الأحجار شبه الكريمة الملونة، والخرز الذهبي المصنوع يدويا.

سوار من جوي ديجيوفاني Joie DiGiovanni

سوار من جوي ديجيوفاني Joie DiGiovanni

ويتميز بجمال لؤلؤة المياه العذبة التي تأتي بشكل باروك، أي أنها ليست دائرية منتظمة الشكل. اللؤلؤة تتوسط السوار وهي محاطة بثلاثة سلاسل من خرز أحجار البايرايت.

سوار Fortissimo Il Pellicano من كارولينا بوتشي Carolina Bucci

سوار Fortissimo Il Pellicano من كارولينا بوتشي Carolina Bucci

 وهو مقدم من مجموعة Forte Beads والتي تتميز بقطع مجوهراتها التي يزينها الخرز الملون المصنوع من الأحجار الكريمة والتي تمثل كل من ألوانها مدن مختلفة، والسوار مصنوع من العقيق الليموني والمغنسيت وحبات المرجان في مزيج مبهر ونابض بالحياة.

سوار Big Pink من أني لو  Anni Lu

سوار Big Pink من أني لو Anni Lu

وهو مقدم من مجموعة Wave Dancer المستوحاة من الشاطئ ويتميز السوار بتصميمه الأنثوي الجذاب وهو مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط وحبات العقيق الوردي.

سوار Black Me Hearty  من جيجي كلوزو Gigi Clozeau

 سوار Black Me Hearty من جيجي كلوزو Gigi Clozeau

وهي مقدمة من مجموعة Classic Hearty والتي تتميز بتصميماتها الفنية الرائعة بالأحجار الكريمة الملونة والسوار مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط وحبات اللؤلؤ المصنوع من مواد راتينجية عضوية.

سوار Fleur  من برينكر وإليزا Brinker & Eliza

سوار Fleur من برينكر وإليزا Brinker & Eliza

ويتميز بتصميمه الفريد والجذاب والذي يتضمن بعض التفاصيل المقعدة والملفتة والسوار متعدد الألوان ومصنوع من حبات أم اللؤلؤ جنبا إلى جنب مع مجموعة من خرز الأحجار الكريمة الملونة، ويعد السوار خيار مثالي كزينة للإطلالة اليومية العادية.

سوار Sita  من جيني دي Jenny Dee

سوار Sita من جيني دي Jenny Dee

وهو مقدم من مجموعة Sat Nam ومصنوع من خيوط النايلون والفضة ويتألق بأحجار الجمشت واللازورد والخرز الفيروزي.