أجمل موديلات خواتم ذهب أبيض للتكديس

امنحي أناملك الرقيقة الفرصة لتنطق بالفخامة والعذوبة مع أجمل موديلات خواتم ذهب أبيض ناعمة تزيد من أناقة الانامل الرشيقة وتضفي الاشراقة عند تنسيقها بأسلوب التكديس الجذاب.

وتقدم لك ماركات المجوهرات مجموعة من أجمل موديلات خواتم ذهب أبيض بتصميمات رقيقة وناعمة لتعانق الأنامل بأنوثة هادئة وتعبر عن ذوق عصري عند ارتدائها بأسلوب التكديس الراقي في النهار او المساء.

اختاري أجمل خواتم ذهب أبيض لتطبيق موضة التكديس:

تيفاني اند كو  Tiffany & Co.

خاتم من تيفاني Tiffany & Co

اناقة ناعمة تعانق الأنامل بسحر معاصر في خاتم T1 الرقيق من علامة تيفاني اند كو المتألق بتصميم مغلق بشكل حرف T من الذهب الأبيض والماس.

سوزان كالان Suzanne Kalan

خاتم من سوزان كالان Suzanne Kalan

جاذبية ساحرة تلفت الأنظار الى الانامل في هذا الخاتم الأنيق من علامة سوزان كالان المميز بسحر الذهب الأبيض مع ترصيع جذاب من الماس الباغيت.

فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

خاتم من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

زهور البرسيم الرباعية تعانقت مع كريات اللؤلؤ في تصميم خاتم Perlee الفاتن من علامة فان كليف أند أربلز بأناقة الذهب الأبيض المشغول وبريق الماس.

شوبارد  Chopard

خاتم من شوبارد Chopard

يثير خاتم Ice Cube من علامة شوبارد مشاعر الراحة والأناقة بفضل تكوينه الجذاب المعتمد على شكل المكعب ببريق الذهب الأبيض والماس.

شوميه  Chaumet

خاتم من شوميه Chaumet

اتخذت علامة شوميه خلايا النحل الهندسية الساحرة منهجاً لتصميم خاتم Bee My Love الرقيق والعذب بسحر الذهب الأبيض وأحجار الماس.

إيفون ليون Yvonne Leon

 خاتم من إيفون ليون Yvonne Leon

تصميم معاصر جذاب يتخذ شكل حرف V تقدمه علامة ايفون ليون في خاتم ناعم من الذهب الأبيض والماس المرصوف.

بياجيه  Piaget

خاتم من بياجيه Piaget

يلفت خاتم Possession الراقي في نسخته الرشيقة الأنظار لأناملك فهو يتمتع بأسلوب علامة بياجيه المكرس لإمرأة عصرية مفعمة بالثقة ويعبر عن الجاذبية بسحر الذهب الأبيض والماس.