قلادات فخمة لأجمل إطلالات رمضان 2021

تتأرجح تصاميم القلادات بين الضخمة والناعمة إرضاء لاختلاف أذواق النساء حول العالم، لذا تختارها بتأنٍ وعنايةٍ لتعكس القطعة ما تخفيه شخصيتها من طباع هادئة أو متمرّدة تحمل صفات الجرأة والصلابة.

ولكن مع تنوّع التصاميم تتوحّد الجهود لتحقيق الهدف الرئيسي، ألا وهو إبراز الأنوثة وبثّ نفحة من الفخامة والألق على أي إطلالة بشكل عام وإطلالات رمضان 2021، بشكل خاصّ.

في ما يلي مجموعة من قلادات فخمة من أشهر دور المجوهرات التي أبدعت بتقديم تصاميم مبتكرة ونفيسة لموضة 2021:

قلادة لهيب الزمرّد EMERALD FLAMBOYANCE من Fawaz Gruosi

 قلادة لهيب الزمرّد EMERALD FLAMBOYANCE من Fawaz Gruosi

هي قلادة فخمة من ثلاثة صفوف زمرد، متباعدة مع الياقوت والماس،الذي يضفي بريقًا على هذه القطعة النحتية. القلادة تشبه الإسوارة التي أُنشئت على شكل شريط مزدوج، أحدهما ملفوف بأحجار الزمرّد المرصوفة بالبافيه، مع تناغم الياقوت لنسج تموّجات إيقاعية ساحرة من الضوء والظل والملمس.

ستمنح هذه القلادة أي إطلالة رمضانية فخامة وألقاً غير مسبوقين، كمثل إطلالة الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن التي اختارت قطعة Samurai The، وهي مزيج مثالي للأناقة والرقيّ.

قلادة Motlatse Marvel medallion من De Beers

قلادة Motlatse Marvel medallion من De Beers

تجسّد هذه الميدالية الرائعة شكل الشمس ورونقها الذهبي من خلال الألماس الأبيض مع دائرة الألماس الملوّن النادر، من البني والوردي إلى البرتقالي والأصفر، في العديد من القطع، مدعومة بقناة ثانية من الألماس الأبيض المقطّع. تشعّ الحافّة الخارجية بألماسات ملوّنة أكثر ندرة، مقطّعة بشكل ماركيز لتردّد صدى أشعة الشمس. تُعلّق الميدالية على خطٍّ ماسي يمكن لبسه بمفرده، تمامًا كما يمكن تحويل الميدالية نفسها إلى بروش، فتصبح قطعة مجوهرات ثانية بحدّ ذاتها.

من المُلفت تنسيق هذه القلادة الفخمة مع العباءة بالألوان الترابية المشابهة لإطلالة الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد، المعروفة على موقع انستغرام بـ"The Real fouz".

قلادة SUPER BLOOM FLOWER COLLAR  من Irene Neuwirth

قلادة SUPER BLOOM FLOWER COLLAR من Irene Neuwirth

قلادة فخمة من توقيع إيرين نيوويرث بتصميم مجموعة من الورود الذهبية اللون من تشكيلة سوبر بلوم 2021، مشغولة بحرفية عالية ومصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا مع 11 زهرة، كل منها مرصّعة بلؤلؤة بحر الجنوب باللون الأبيض الناصع.

تتماشى هذه القلادة الفاخرة مع مختلف إطلالات رمضان 2021 لما تعكسه من رونق فريد كما أنها مفعمة بنعومة الزهور وتميّزها. يمكن تنسيقها مع العباءة البرتقالية، أو الألوان القوية الحارّة كإطلالة الفاشينيستا القطرية حنين الصيفي الزاهية مع لوك ملائم لمناسبات الشهر الفضيل بأسلوب حيوي وعصري.

إن انتقاء قطع القلادات يعبّر عن هويّة السيدة التي نسّقتها مع إطلالاتها المختلفة لذا يجب اختيارها بعناية لتتناغم مع إطلالات رمضان المبارك المختلفة، كي تبرز جمالها بدقة وجاذبية بعيدة عن التقليد أو التكرار.