أقراط أذن فخمة مرصعة بالأحجار الكريمة بالتصميم العنقودي

التألق والجمال الحقيقي عادة ما تجده في الوحدة، ولذلك دائما ما تبدو المجوهرات العنقودية رائعة دائما ولا تزال مستمرة في جذب أنظار الكثيرين مر السنين.

إطلالة مبهرة

بدأت تقليعة المجوهرات العنقودية في العصر الجورجي واستخدم فيها أحجار الماس المتألقة، واستمرت هذه التقليعة لسنوات وازدادت شعبيتها بشكل ملحوظ في عصر حقبة آرت ديكو الفنية العريقة حيث تألقت الأحجار الكريمة الأكثر رواجا في المجوهرات العنقودية والتي تميزت وقتها بتصميماتها الجذابة التي تحمل أشكال وزخارف هندسية، ولا تزال تقليعة المجوهرات العنقودية حاضرة بقوة في عصرنا الحالي وخاصة في الأقراط.

 واليوم اخترنا لكم مجموعة من الأقراط العنقودية الأكثر سحرا والمقدمة من ماركات مجوهرات عالمية:

أقراط Iridescent  من تاساكي Tasaki

أقراط Iridescent من تاساكي Tasaki

وهي مقدمة من مجموعة Wildlife Living Nature وتتميز بتصميمها الجذاب والمستوحى من التراث الياباني والذي يحمل لمسات ملونة مبهرة وهي مرصعة بأحجار الياقوت، وعقيق الغارنيت، والياقوت الأزرق الفاخر، ولآلئ بحر الجنوب.

أقراط Wreath  من هاري وينستون Harry Winston

أقراط Wreath من هاري وينستون Harry Winston

يعيد هاري وينستون تصميمه العنقودي المميز إلى مجموعة للمجوهرات الراقية، ومن بين أبرز قطع المجموعة أقراط Wreath وهي مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط، وتتألق بأحجار الروبليت والماس وعقيق غارنيت جنبا إلى جنب مع الياقوت الوردي والأصفر.

الأقراط المرصعة بالياقوت من شوبارد Chopard

الأقراط المرصعة بالياقوت من شوبارد Chopard

تشكل أحجار الياقوت والماس مزيجا متألقا في أقراط شوبارد المرصعة بالياقوت وهي أقراط متدلية أنيق مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومقدمة من مجموعة Red Carpet لعام 2020 والتي تتميز بتصميماتها الجذابة المستوحاة من الطبيعة والتي تتضمن أشكالا وزخارف حيوانات وزهورا.

أقراط Soleil Glorieux من شوميه Chaumet

أقراط Soleil Glorieux من شوميهChaumet

وهي مقدمة من مجموعة Les Ciels de Chaumet والمستوحاة من جمال السماء، وهي مرصعة بأحجار الماس الأصفر الفاخرة قطع وسادة إلى جانب مجموعة من أحجار الماس الأبيض والأصفر قطع براق.

أقراط New Dawn من غراف Graff

أقراط New Dawn من غراف Graff

وهي مقدمة من مجموعة Tribal  (المجموعة القبلية) والمستوحاة من التراث الثقافي المميز لشعب البوشمان Bushman (مجموعة عرقية بدائية تعيش في صحراء كالهاري التي تمتد بين بوتسوانا ونامبيا وجنوب أنغولا في إفريقيا)، وتتميز الأقراط بتصميمها الكلاسيكي الجذاب والذي يحاكي لحظة شروق الشمس في الأفق، وهي مصنوعة من الذهب الأبيض ومرصعة بأحجار الماس قطع متنوع.

أقراط Gem Dior من ديور Dior

أقراط Gem Dior من ديور Dior

وهي مقدمة من مجموعة Gem Dior والتي تعد قطعها الرائعة بمثابة احتفالية بالذكرى السنوية العشرين لقسم المجوهرات لدى ماركة ديور الفرنسية الشهيرة وتتميز الأقراط بتصميمها العنقودي الجذاب وهي مصنوعة من الذهب الأصفر ومرصعة بأحجار عقيق سبيسارتين Spessartine garnets والماس والياقوت الأزرق.

أقراط Luxuriant Oasis من بياجيه Piaget

أقراط Luxuriant Oasis من بياجيه Piaget

وهي مقدمة من مجموعة Golden Oasis والتي تستكشف من خلال تصميماتها الفريدة الحياة البرية في الصحراء، والأقراط مصنوعة من الذهب الأبيض ومرصعة بأحجار الماس والزمرد قطع ماركيز.