تصاميم الأقراط المطوقة للأذن من أحدث صيحات المجوهرات الفاخرة

من منصات الموضة انطلقت صيحة الأقراط المطوقة للأذن لتلفت الأنظار بجرأة عصرية فعبرت عن الأناقة المشرقة لعاشقات التميز، وسرعان ما وجدت طريقها الى عالم المجوهرات الفاخرة لتقدم أقراط السهرة بأناقة مضاعفة.

وفي ابداعات ماركات المجوهرات تألقت موديلات أقراط مطوقة للأذن بسحر التصميم المعاصر ولمسات الفخامة للمجوهرات الفاخرة لتكون أروع اضافة في اطلالة السهرات وترمز لذوق رفيع واستثنائي.

أجمل موديلات أقراط مطوقة للأذن لأناقة ساحرة في السهرات:

ويندي يو  Wendy Yue

صورة من ويندي يو Wendy Yue

قدمت علامة ويندي يو أقراط مطوقة للاذن بتصميم انسيابي مستلهم من البجعات فهي تلفت الانظار بأناقة الذهب الأسود المطلي بالروديوم مع أحجار الماس والياقوت الوردي والأحمر والتزافوريت.

شانيل  CHANEL

 أقراط من شانيل CHANEL

في مجموعة Escale à Venise قدمت علامة شانيل أقراط Camelia Venitien المطوقة للأذن بتصميم غير متماثل بشكل زهور الكاميليا من الذهب الأصفر والماس والكريستال لتقدم التحية لصناعة الزجاج في مورانو ايطاليا.

ميسيكا Messika

أقراط من ميسيكا Messika

في مجموعة  Colour Play ابتكرت علامة ميسيكا تصميم أقراط مطوقة للأذن تنسدل بنعومة حول الأذن وتلتف بشكل يحاكي الأفعى في فخامة الذهب الأبيض وأحجار الماس.

تازاكي اتيليه  Tasaki Atelier

أقراط من تازاكي اتيليه Tasaki Atelier

ابتكرت علامة تازاكي أتيليه أقراط مطوقة للأذن بتصميم غير متماثل متألق بسحر منصات الموضة في تصميم بارز من الذهب الأصفر والماس واللؤلؤ وأحجار الجمشت والكوارتز والتوباز والسترين.

تاتيانا فيرسترايتن  Tatiana Verstraeten

أقراط من تاتيانا فيرسترايتن Tatiana Verstraeten

بتصميم منسدل كأمواج من بريق السهرات تلفت الأنظار أقراط مطوقة للأذن من تاتيانا فيرسترايتن تضيء الاطلالة بفخامة الذهب الأبيض وسحر الماس.

بياجيه  Piaget

أقراط من بياجيه Piaget

الفخامة والأنوثة تتجسد بالبريق الفاتن في أقراط Wings of Light من علامة بياجيه والتي تغلف اطلالة السهرة بأناقة راقية من الذهب الأبيض والماس في تصميم غير متماثل.

بوشرون  Boucheron

 أقراط من بوشرون Boucheron

بإستلهام من أسراب الطيور المحلقة في السماء الصافية ابتكرت علامة بوشرون أقراط مطوقة للأذن في مجموعة Contemplation تنعم بفخامة الذهب الأبيض والماس.