سحور رمضان مع 3 قطع مجوهرات للعباية الخليجية

مع حلول شهر رمضان 2021، لا بدّ من الاستعداد لتلبية الدعوات من سحور وإفطارات خلال الشهر الفضيل.

لمزيد من التأنّق والفرادة، تختار السيدات أجمل العبايات والقفاطين، للمشاركة بالمناسبات المميزة في هذا الشهر المبارك، ولكن الإطلالات لا تكتمل من دون قطع المجوهرات المصمّمة بأفخم الأحجار على اختلاف أنواعها.

لإبراز إطلالة العباية الرمضانية يجب تنسيق 3 قطع مجوهرات مناسبة لتزيينها وقلب موازينها، فتُوحِي بستايل لامع مُفعم بالفخامة والعراقة.

فمع العباية الخليجية البسيطة والناعمة التصميم، كالتي انتقيناها من مجموعة Blacksilk Abayas، باللون الأسود وقماش الدانتيل مع الحرير الخام والأورغانزا، والحزام المستوحى من الطراز المغربي، يمكن اختيار القطع التالية التي ستعزّز جاذبية الإطلالة وتزيد من رونقها:

أقراط Vendôme Liseré sleepers من بوشرون Boucheron

boucheron

 تعتبر هذه الأقراط مزيجاً خلّاباً بين الحداثة والكلاسيكية، أبدعت دار بوشرون بتقديمها بين مجموعتها الفارهة.

تحتوي على قطع من الزمرّد وحوالى 64 ماسة مستديرة مع الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، إضافة إلى ورنيش أسود Black lacquer على الأطراف.

قلادة Petal Collar من ديفيد موريس David Morris

petal collar necklace david morris

إن هذه القلادة الناعمة مصمّمة على شكل بتلة الزهرة، ومرصّعة بالألماس على شكل الورود، مع الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً.

خاتم الزهرة Flower Ring من  نينا رانسدورف  Nina Runsdorf

NinaRunsdorf

ينتمي خاتم الزهرة إلى مجموعة Phoenix الثمينة الخاصة بنينا رانسدورف.

وهو قطعة مشغولة بإبداع مع قطع الألماس ذات الشرائح الكبيرة من بتلات الزهرة، ومن حولها ألماسات مرصوفة، ومينا أحمر مطلي يدويًا.

يتميّز قلب الزهرة بألماسة رمادية خشنة. أما الزهرة فموضوعة على حزام من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً.

إن تناغم قطع المجوهرات الثلاث ما بين التصميم والزخرفة، ونغمات الألوان المتفاوتة، أسفرت عن مزيج زاخر بالرقيّ غير المسبوق، سينعكس بأسلوب ساحر ولافت على إطلالة العباية الخليجية السوداء اللون في ليالي السحور، خلال رمضان 2021.

لذا عند انتقاء العباية يجب الأخذ في الاعتبار القصّة والنقشة والألوان، لتحديد هوية قطع المجوهرات الملائمة، لكي لا يطغى بريقها على العباية أو العكس.