أقراط ذهب موضة 2021 وكيفية تنسيقها مع العباية الرمضانية

Butterflies 18ct Gold Diamond Duet Stud Earrings annoushka

Butterflies 18ct Gold Diamond Duet Stud Earrings annoushka

david morris

david morris

خولة المراغي

خولة المراغي

مريم الياسي

مريم الياسي

خلال شهر رمضان المبارك تبدأ الكثيرات من السيدات التفكير باختيار وتنسيق إطلالات العباية باختلاف ألوانها وتصاميمها، فارتداء العباية أصبح موضة رائجة بشكل خاص في هذا الشهر الفضيل.

لإضفاء لمسة فريدة ومختلفة على الإطلالة لا بدّ من انتقاء قطع المجوهرات المميزة للحصول على مظهر متكامل وباهر في الدعوات العائلية، أو الخروجات النهارية.

تعتبر أقراط الأذن من القطع الأساسية التي تسلّط الضوء على الوجه لتبرز جماله، وتزيد من جاذبيته، لذا يجب ملاءمتها بعناية مع ألوان الملابس لأن التنسيق الجيّد يُساعد في الحصول على إطلالة مثيرة ولافتة.

ولعل من أفضل التنسيقات هو تناغم الألوان المتناقضة. ففي كثير من الحالات يكون ارتداء الأقراط التي تتناقض ألوانها مع لون الملابس أمرًا لافتاً، حيث إن لون الثوب يبرز لون القرط والعكس صحيح.

استناداً إلى هذه النظرية، يمكن انتقاء الأقراط الملوّنة مع العبايات التي نسّقتها أبرز الفاشينيستات ومدوّنات الموضة على موقع انستغرام.

مع عباية مريم الياسي، المدوّنة ورائدة الأعمال الإماراتية، التي نسّقت إطلالة العباية الخليجية المنسدلة، ذات التصميم البسيط والناعم باللون البنفسجي، يمكن اختيار أقراط ذهب باللون الأصفر كأقراط Aloria Yellow Diamond Studs من دار غرارد Garrard.

مريم الياسي

وهي عبارة عن زوج من الأقراط المصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا من مجموعة Aloria، مرصّعة بماسات صفراء مستديرة.

أما مع العباية الزرقاء اللون كعباية مدوّنة الموضة البحرينية خولة المراغي المطرّزة الأطراف يمكن ملاءمة أقراط أذن ذهب باللون الزهري أو الفوشيا كأقراط Miss Daisy Pink Sapphire Flower من دار ديفيد موريس David Morris.

أقراط Miss Daisy  مصمّمة على شكل زهرة ومرصّعة بالياقوت الوردي على شكل إجاصة، مع ماسات مدعومة بالذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا.

ستمنح هذه الأقراط لمسة فاتنة وحيوية على إطلالة عباءتك الرمضانية هذا العام.

بالنسبة للعباية باللون الأخضر الفاتح كإطلالة البلوجر فاطمة حسام المزيّنة بالريش عند منطقة الصدر، فستشكّل أقراط Butterflies Diamond Duet Stud Earrings 

خولة المراغي

من علامة أنوشكا Annoushka لربيع وصيف 2021 تناغم باهر من حيث اللون والتصميم.

إن هذه القطعة المدعمة باللون الأصفر عيار 18 قيراطًا تقدّم زوجًا ساحرًا من الذهب الأصفر المتداخل الفراشات التي ترفرف بدقة نحو الأذن مع صفوف رقيقة من الألماس البني والأبيض. تم تصميم كل فراشة بدقة باستخدام الروديوم الأسود المطلي يدويًا بدقة على أطراف الأجنحة.

إن تنسيق الإطلالة بالشكل المناسب لا يغني عن تناغمها بأسلوب بارز وفاتن مع قطع المجوهرات وتحديداً أقراط الأذن التي ستدعم مظهرك باللمسات الفاخرة والجذّابة.