أجمل تصاميم مجوهرات الشعر للعروس في بداية فصل الربيع 2021

كي تحصلي على إطلالة جذابة وخاطفة للأنظار في يوم عرسك، عليك الاهتمام بأدق التفاصيل، ومنها مجوهرات الشعر التي ستتألقي بها في يوم زفافك، إذ إن لها عامل كبير في جمال مظهركِ.

وتُعتبر مجوهرات الشعر سواء المشابك أو التيجان، من الصيحات التي لا تبطل موضتها على الإطلاق، وتناسب جميع ألوان البشرة.

وفي ما يلي نتعرف على أجمل مجوهرات الشعر للعروس في بداية فصل الربيع.

شوميه Chaumet

زينة الرأس من شوميه Chaumet

تحتفل علامة المجوهرات شوميه Chaumet بمجموعة Laurier Precious Jewellery بالنباتات التي كان له حضور قوي في إبداعات الدار، ويتميز تاج LAURIER HEAD ORNAMENT بقاعدته من الذهب الأبيض والمرصع بالألماس، وهو يناسب إطلالتك الجمالية في يوم عرسك.

ديفيد موريس David Morris

 تاج من ديفيد موريس David Morris

ابتكرت علامة المجوهرات ديفيد موريس David Morris تاج Miss Daisy Tiara من وحي زهرة الأقحوان، من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا، والمرصع بالألماس، لإطلالة جذابة في يوم عرسك.

فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

مشبك شعر من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

ابتكرت علامة المجوهرات فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels مشبك شعر مرصع بالألماس من مجموعة Snowflake للمجوهرات الرفيعة، وهو مستوحى من القطع الأنيقة من أربعينيات القرن الماضي.

دي بيرز De Beers

عقال من دي بيرز De Beers

ومن علامة المجوهرات De Beers يمكنك اختيار عقال Arpeggia choker & headband in white gold، الأيقوني متعدد الاستخدامات من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا، المرصع بالألماس لإطلالة ساحرة في ليلة زفافك.

بوشرون Boucheron

عقال من بوشرون Boucheron

أبدعت علامة المجوهرات بوشرون Boucheron في مجموعة Serpent Bohème الأيقونية، ومن ضمنها عقال رأس Serpent Bohème headband الذي يتكون من الألماس المثبت على قاعدة من الذهب الأصفر.

هاري وينستون  Harry Winston

تاج من هاري وينستون Harry Winston

ومن علامة المجوهرات هاري وينستون Harry Winston نختار تاجًا من الذهب الأبيض والألماس ضمن مجموعة Lily Cluster بتصميم من وحي الورود، لإطلالة كالأميرات في ليلة عرسك.

غرارد Garrard

تاج من غرارد Garrard

ومن التصاميم الأنيقة لتاج ليلة عرسك تاج ماسي أنيق من علامة المجوهرات العريقة غرارد Garrard.