أجمل موديلات خواتم عصرية لإطلالات مميزة في رمضان 2021

توفر موديلات الخواتم العصرية تصميمات متجددة باللمسات الفنية التي تزين الانامل بالجاذبية الساحرة وتضفي الفخامة الراقية على أناملك بسحرها الأخاذ لتلفت الأنظار الى اطلالتك.

وفي هذه المجموعة من موديلات خواتم عصرية تنافست ماركات المجوهرات على تقديم أروع الابداعات الفاتنة المفعمة ببهجة واشراقة ربيعية ستكون حتماً أروع اضافة على اطلالتك في رمضان 2021.

إطلالتك في رمضان مشرقة بموديلات خواتم عصرية

ندى غزال  Nada Ghazal

خاتم من ندى غزال Nada Ghazal

سحر الألوان يكسو اناملك بالجاذبية الراقية في خاتم من علامة ندى غزال يتباهي بإشراقة الذهب الوردي المرصع بأحجار الياقوت الملونة.

فيرناندو خورخيه  Fernando Jorge

خاتم من فيرناندو خورخيه Fernando Jorge

سحر أنثوي لافت تقدمه علامة فيرناندو خورخيه في خاتم أنيق مستلهم من الزهور وسحرها اللوني بجمال الذهب الأصفر والماس وأحجار التورمالين والكريسوبريس والاكوامارين والكوارتز والأمازونيت.

لويزا ألكسندر  Luisa Alexander

خاتم من لويزا ألكسندر Luisa Alexander

اشراقة لونية لافتة تتألق في خاتم من علامة لويزا ألكسندر ينعم بتصميم مستدير من الذهب الوردي مرصع بأحجار الفيروز واللؤلؤ والمرجان والزمرد والياقوت الملون.

سوريلينا  Sorellina

خاتم من سوريلينا Sorellina

خاتم راقي تقدمه علامة سوريلينا بتصميم لافت بشكل الهلال من الذهب الأصفر والماس وعرق اللؤلؤ والياقوت الأزرق.

جاكي آيش  Jacquie Aiche

خاتم من جاكي آيش Jacquie Aiche

أناقة تلفت الأنظار بجاذبية رصينة في خاتم من علامة جاكي آيش بتصميم Signet الجذاب من الذهب الأصفر المزين بالماس مع حجر أنيق من الزمرد.

لين بان  Lynn Ban

خاتم من لين بان Lynn Ban

تصميم هندسي جذاب يغلف الأنامل بأناقة عصرية ساحرة في خاتم من علامة لين بان مميز بتصميم من الذهب الأسود والياقوت الوردي وأحجار التزافوريت.

أنابيلا تشان  Anabela Chan

 خاتم من أنابيلا تشان Anabela Chan

رومانسية فاتنة معبرة عن روح الربيع تقدمها علامة أنابيلا تشان في خاتم راقي بشكل الفراشة من الذهب الأصفر المرصع بالماس والياقوت والتوباز مع حبة من اللؤلؤ الباروكي الساحر.