أغرب مجوهرات موضة 2021 أقراط خاصة بسماعات الأذن

طابقت موضة مجوهرات وإكسسوارات العام 2021 مع ما يمرّ به العالم مؤخراً من حوادث وتغيّرات غريبة وعجيبة لم يشهدها من قبل، فجاءت تصاميمها فريدةً من نوعها وغير تقليدية، حتى إنها تحاكي السيدة الجريئة أكثر من غيرها، والتي تهوى الإطلالات العصرية والمبتكرة.

مجوهرات سمّاعات الأذن AirPod Jewelry

أقراط ديلفينا ديليتريز Delfina Delettrez

 مجوهرات من دلفينا ديلتيريتز Delfina Delterrez

الأقراط الصغيرة المنحوتة من ديلفينا ديلتيريتز Delfina Delettrez، وهي مصمِّمة مجوهرات إيطالية تقدم مجوهرات تحت إسمها، كما أنها انضمت أخيرا لدار فندي Fendi العالمية، وبحسب المدير الإبداعي الجديد لفندي، كيم جونز، طُلب منها الإشراف على قائمة المجوهرات العملية للدار.

 فظهرت أقراط Delettrez's Zoom-Worthy في أول عرض أزياء جونز لربيع وصيف 2021 . قدمت ديلتيريتز تحت اسم علامتها التجارية الخاصّة، مجوهرات مبتكرة تحمل سماعات الأذن Airpords. تمثلت تلك في أقراط أذن وسلسلة Pearl Sonic المصنوعة من الذهب المرصع باللؤلؤ.

أقراط Pebble Pods من Misho

أقراط AirPods من ميشو ديزاينز Misho Designs

أحدثت كبسولات MISHO's Minimal – Active، المطروحة من قبل علامة مجوهرات Misho Designs، التي تترأسها المديرة الإبداعية Suhani Parekh، ثورة جديدة في عالم مجوهرات سماعات الآذان، حيث طرحت تصميماً فريداً لأقراط أذن صغيرة الحجم تعمل كدعامات، فهي تثبت EarPods في مكانها، وتلتقطها إذا انزلقت، والأهم من ذلك أنه بإمكان السيدة وضعها كأقراط أذن عادية، ستضفي لمسة أنيقة مثالية لمظهرها.

وهي مصَممة بحيث يمكن إدخال EarPods وإخراجها من الأقراط بسهولة طوال اليوم، تحتوي على 22 قيراطاً من البرونز المطلي بالذهب، والفضّة الإسترليني المطليّة بالروديوم.

أقراط Pod Cuff Ear Cuff من مارا باريس Mara Paris

أقراط AirPods من مارا باريس Mara Paris

يمزج مفهوم Pod Cuff بين الفن والتصميم العملي لتسهيل عملية الاتصالات الخليوية بأسلوب عصري ومبتكر. يتميز Pod Cuff بسلسلة وقبضة مطاطية داخل حلقات التثبيت، ويجمع بين فرادة التصميم والفخامة مع الحفاظ على الكبسولات اللاسلكية في مكانها.

كما يمكن اعتماد هذه الأقراط مع مختلف الإطلالات اليومية كقطعة مجوهرات عادية بدون استخدام سماعات الأذن، وهي مصنوعة من الفضة الاسترليني.

من ناحية أخرى لاحظنا طرح صيحة غير مسبوقة في تصاميم أقراط الأذن لموضة خريف 2021 كموديلات الحيوانات البرية التي شاهدناها في عروض بالمان وفالنتينو وغيرها.

كما شاهدنا أيضاً بعض المجوهرات المدمجة مع الملابس، فهل خطر في بالك يوماً أن تصبح مجوهراتك الثمينة قطعة من الملابس!

اقراط برية

لعل هذا العام موضة أقراط سماعات الأذن وأشكال الحيوانات البرية قد تُلهم دور المجوهرات العالمية لطرح صيحات جديدة غير مسبوقة في تصاميمها تتضمن العديد من الأحجار الكريمة النفيسة، لتقديم قطع مشابهة لتلك الاكسسوارات، فتُحدث ثورة فريدة في عالمها الفاخر، وستضفي لمسة بعيدة عن التقليد، محاكية المرأة القوية التي تتمتّع بجرأة لا مثيل لها.