تصاميم مجوهرات الأوبال الناعمة تلائم اطلالة النهار في الربيع 2021

تبتكر ماركات المجوهرات تصميمات مجوهرات الأوبال الناعمة التي تتمتع بعذوبة هذا الحجر الراقي وغموضه الساحر المثير للشغف فتلائم الاطلالة اليومية في الربيع بأناقة وذوق رفيع.

ومن أجمل موديلات مجوهرات الأوبال الناعمة ننتقي لك هذه المجموعة المميزة التي تقدمها ماركات المجوهرات العصرية لتكون عنوان اطلالة النهار الربيعية الجذابة بلمسة فاتنة من السحر والغموض..

أناقتك هذا الربيع بمجوهرات الأوبال الناعمة

سلسلة من جينيفر ماير Jennifer Meyer

سلسلة من جينيفر ماير Jennifer Meyer

بإبداع ناعم من الذهب الوردي وبريق أحجار الماس الرقيقة تقدم علامة جينيفر ماير سلسلة جذابة تلائم التكديس مع قطعة مستطيلة من حجر الأوبال.

خاتم من وايك Wwake

خاتم من وايك Wwake

تعشق علامة وايك مجوهرات الأوبال الناعمة فتقدم هذا الخاتم الرقيق المفعم بالعذوبة ليعانق الانامل بسحر الذهب الوردي والماس والأوبال.

سلسلة من ميرا تي  Meira T

سلسلة من ميرا تي Meira T

لأناقة يومية مفعمة بالأنوثة تقدم علامة ميرا تي سلسلة جذابة من الذهب الأصفر والأبيض مفعمة ببريق الماس مع حجر الأوبال الجذاب.

خاتم من نينا رانزدورف  Nina Runsdorf

خاتم من نينا رانزدورف Nina Runsdorf

أناقة أنثوية راقية تقدمها علامة نينا رانزدورف في خاتم لافت بالسحر من الذهب الوردي والماس وحجر متدلي بشكل اجاصي من الأوبال.

أقراط من اندريا فورمان  Andrea Fohrman

أقراط من اندريا فورمان Andrea Fohrman

بوحي من النجوم اللامعة في السماء ابتكرت علامة أندريا فورمان هذه الاقراط الجذابة من الذهب الأصفر والماس مع أحجار الأوبال.

سلسلة من باميلا لوف  Pamela Love

سلسلة من باميلا لوف Pamela Love

بأناقة رقيقة تلائم التكديس تقدم علامة باميلا لوف سلسلة جذابة من الذهب الوردي والماس وحجر الاوبال بشكل قلب ناعم.

أقراط من أوكتافيا اليزابيث  Octavia Elizabeth

أقراط من أوكتافيا اليزابيث Octavia Elizabeth

أقراط فاتنة تتدلى بأناقة تلفت الأنظار ونعومة راقية تقدمها علامة اوكتافيا اليزابيث بسحر الذهب الوردي والماس وأحجار الأوبال.