موديلات مجوهرات ناعمة من الياقوت الوردي تلائم اطلالة ربيع 2021

يتميز حجر الياقوت الوردي بلونه الهادئ الأنثوي والمفعم بالعذوبة والرومانسية فهو ملائم للتعبير عن الحب والبهجة والأناقة الناعمة التي تحاكي بتلات الورد في مجوهرات عصرية جذابة ولافتة.

وتقدم ماركات المجوهرات موديلات مجوهرات ناعمة من الياقوت الوردي تسمح لك بالتألق بسحر هذا الحجر في اطلالتك اليومية الفاتنة بلمسة ساحرة وعطرة تعبر عن العذوبة واشراقة اطلالة الربيع.

تألقي بإشراقة الربيع في موديلات مجوهرات ناعمة من الياقوت الوردي:

اسوارة من شاي Shay

اسوارة من شاي Shay

أناقة جذابة من علامة شاي في اسوارة لافتة بالسحر بتصميم السلسلة من الذهب الوردي المرصع بالماس مع حجر ياقوت وردي بشكل القلب.

خاتم من سوزان كالان  Suzanne Kalan

خاتم من سوزان كالان Suzanne Kalan

بإستلهام من شكل القلب تقدم علامة سوزان كالان خاتم رقيق من الذهب الوردي والماس مع تكوين لافت من أحجار الياقوت الوردي الباغيت.

سلسلة من ماتيو  Mateo

سلسلة من ماتيو Mateo

تصميم رقيق مفعم بالعذوبة في سلسلة من علامة ماتيو تتألق بجمال راقي في شكل بيضاوي من الذهب الوردي والأبيض مع أحجار الماس والياقوت الوردي.

خاتم من لويزا ألكسندر  Luisa Alexander

خاتم من لويزا ألكسندر Luisa Alexander

أناقة راقية مفعمة بالانوثة في خاتم من لويزا ألكسندر يعانق الأنامل بتصميم جذاب من الذهب الوردي وأحجار الماس مع أحجار مستديرة من الياقوت الوردي.

أقراط من أنيتا كو  Anita Ko

 أقراط من أنيتا كو Anita Ko

لعاشقات الاطلالة العصرية الناعمة نختار أقراط cuff رقيقة منفردة من علامة أنيتا كو بتصميم أنيق من الذهب الوردي وأحجار الياقوت الوردي.

أقراط من رالف مصري  Ralph Masri

أقراط من رالف مصري Ralph Masri

تقدم علامة رالف مصري أقراط فاتنة بتصميم زخارف الأرابيسك بنمط معاصر في أناقة لافتة من الذهب الوردي والياقوت الوردي.

سلسلة من أوريلي بيدرمان Aurélie Bidermann

سلسلة من أوريلي بيدرمان Aurélie Bidermann

لأناقة مشرقة بلمسة مرحة تقدم علامة أوريلي بيدرمان سلسلة فاتنة بشكل علبة مستديرة من الذهب الأصفر تحتضن بداخلها قطع من احجار الياقوت الوردي حرة الحركة.