أقراط راقية مزينة بأحجار اللؤلؤ بأسلوب عصري لإطلالات ربيع 2021

دائماً ما تكون الأقراط المزينة بالأحجار اللؤلؤ الحل الأنسب لك إذا كنت تريدين جمع اللمسة الكلاسيكية التقليدية مع العصرية الحديثة. لأن حجر اللؤلؤ بشكل عام من ضمن أروع الأحجار الكريمة على الإطلاق، ويملك تاريخ طويل يميزه عن كل الأحجار الأخرى حول العالم. اخترنا لك اليوم مجموعة مثالية من الأقراط الراقية المزينة بأحجار اللؤلؤ بالأسلوب العصري المفضل لديك لتعتمديها في إطلالاتك طوال موسم ربيع 2021.

الأقراط المزينة بالأحجار اللؤلؤ لإطلالات ربيع 2021 العصرية

آن سيستيرون Anne Sisteron

أقراط من آن سيستيرون Anne Sisteron

أقراط ذهب أصفر طويلة Pearl Wishbone Earrings مرصعة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة مع حجر اللؤلؤ البارز في الوسط من علامة آن سيستيرون Anne Sisteron.

مونبوكيت Monbouquette

أقراط من مونبوكيت Monbouquette

أقراط ذهب أصفر عصرية Bubble Hatch Earrings بأشكال مختلفة مزينة بحجر واحد بارز من اللؤلؤ في الوسط من علامة مونبوكيت Monbouquette.

كاتكيم Katkim

 أقراط من كاتكيم Katkim

أقراط ذهب أصفر عصرية أنثوية Pearl Crescendo Earring مرصعة بأحجار اللؤلؤ من كل مكان مع لمسة من الألماس الأبيض من علامة كاتكيم Katkim.

جيما وين Jemma Wynne

أقراط من جيما وين Jemma Wynne

أقراط ذهب أصفر دائرية Prive Graduated White Pearl and Diamond Hoops مزينة بأحجار اللؤلؤ بأحجامها المختلفة مع الألماس الأبيض من علامة جيما وين Jemma Wynne.

كوليت Colette

 أقراط من كوليت Colette

أقراط ذهب أبيض عصرية Entwined Pearl Earrings مرصعة بأحجار اللؤلؤ الصغيرة مع أحجار الألماس الأبيض من علامة كوليت Colette.

نيكول روز Nicole Rose

أقراط من نيكول روز Nicole Rose

أقراط ذهب أصفر دائرية Diamond & Pearl Crescent Moon Earrings مزينة بأحجار الألماس الأبيض واللؤلؤ من علامة نيكول روز Nicole Rose.

ميلامور  Milamore

أقراط من ميلامور Milamore

أقراط ذهب أصفر عصرية Kintsugi Infinity Pearl Hoop Earrings مزينة بأحجار اللؤلؤ والألماس الأبيض الصغيرة من علامة ميلامور Milamore.

أنيتا كو Anita Ko

 أقراط من أنيتا كو Anita Ko

أقراط ذهب أصفر ناعمة وعصرية Floating Pearl Earrings مرصعة بأحجار اللؤلؤ من كل مكان من علامة أنيتا كو Anita Ko.