أروع موديلات البروش بشكل الزهور بمناسبة حلول الربيع

منذ طفولتنا وقعنا في غرام البروش تلك القطعة اللافتة من المجوهرات التي تمنحنا اطلالة تحاكي أمهاتنا وجداتنا في النضج والأنوثة وحين كبرنا أصبحنا لا نقاوم سحره بما يحتويه من ابداع فني مفعم بلمسة ملكية وكلاسيكية.

ومع حلول الربيع لتتألق ملابسك المشرقة وفساتين السهرة الأنثوية بأجمل موديلات البروش بشكل الزهور، فهو أروع لمسة فاتنة يمكنك اضافتها لاطلالتك الساحرة بفخامة في ربيع 2021..

دللي اطلالة الربيع بموديلات البروش بشكل الزهور الفاتنة:

غراف  Graff

بروش من غراف Graff

جمعت علامة غراف سحر الفخامة النابضة بالبريق مع العذوبة الساحرة للزهور في تصميم بروش بشكل باقة من الازهار من الذهب الأبيض والماس وأحجار الماس الأزرق والوردي والأصفر والبني.

ديور  Dior

 بروش من ديور Dior

بإستلهام من أحواض الورود والزهور في حدائق قصر فيرساي قدمت علامة ديور هذا البروش في مجموعة Dior à Versailles Côté Jardins بتصميم شاعري خلاب من الذهب الأبيض والوردي والزمرد والياقوت الأزرق والماس وباقة من أحجار الياقوت الملون والغارنيت.

بياجيه  Piaget

بروش من بياجيه Piaget

كرست علامة بياجيه خط مجوهرات Piaget Rose لسحر وردة بياجيه الفاتنة المفعمة بالأنوثة حيث قدمت هذا البروش الساحر بعذوبة الذهب الأبيض والماس واحجار الياقوت الوردي الخلابة.

شانيل  CHANEL

بروش من شانيل CHANEL

في مجموعة 1 Camélia, 5 Allures قدمت علامة شانيل زهور الكاميليا البديعة معشوقة غابرييل شانيل في بروش بسحر الذهب الأبيض المرصع بالماس وحجر الكوارتز الوردي المنحوت.

شوبارد  Chopard

بروش من شوبارد Chopard

فتنت زهور الاوركيد علامة شوبارد فقدمتها في  عدة قطع مجوهرات راقية، كان بينها هذا البروش الخلاب المفعم بالشاعرية في أناقة الذهب والتيتانيوم المرصع بالماس والياقوت الوردي والتزافوريت وحجر الأوبال.

فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

بروش من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

اختارت علامة فان كليف أند أربلز زهرة الشتاء او زهرة هيليبور لتقدمها في مجموعة Hellebore بتصميم بروش أنيق من الذهب الوردي والماس والمرجان المنحوت.

بوتشيلاتي  Buccellati

بروش من بوتشيلاتي Buccellati

زهرة عباد الشمس ألهمت علامة بوتشيلاتي لتقديم بروش أنيق في تصميم مفعم بالفخامة الكلاسيكية من الذهب الأبيض والأصفر المشغول مع بريق الماس وحجر التورمالين الأخضر.