أفكار هدايا مجوهرات شخصية لعيد الأمّ تحمل رسائل خاصة

في كلّ عام ننتظر يوم الأم للاحتفال بوالدتنا، رمز الحبّ، وتكريمها. وبهذه المناسبة نبحث عن أجمل الهدايا لتقديمها كعربون شكر وتقدير لها. وتبقى المجوهرات الأحبّ على قلب كلّ امرأة خاصة اذا كانت تحمل معان شخصية.

تعتبر المجوهرات المزيّنة بالأحجار الكريمة والتي تحمل رمز يوم ميلادها هدية تحمل معان خاصة يمكن أن تمنحها لوالدتك في يوم الأم. فهناك سحر خاص للأحجار الكريمة التي ترتبط ارتباطا وثيقا بالشهر الذي نولد فيه. وإن كنا نؤمن بخصائص الأحجار الخاصة أم لا، تبقى طريقة شاعرية تضفي معنى خاصا على يوم الأم.

وإذا كنت تفكرين بتقديم هدايا مجوهرات للأم هذا العام، فنحن نقدّم لك أفكارا مبتكرة وأكثر شخصية كعربون حبّ وتقدير للشخص الأحبّ على قلوبنا.

عقد Phoenician Beam  من دونا حوراني Donna Hourani

عقد Phoenician Beam من دونا حوراني Donna Hourani

عقد Phoenician Beam   للمصممة اللبنانية دونا حوراني Donna Hourani من الذهب الأصفر، سلسلة مع قطعة من الذهب عامودية منقوشة بالخط الفينيقي القديم بكلمة blessed أي "مبارك" ومرصّعة بحجر الزبرجد. والمميّز في هذه القلادة القدرة على نقش ما نريد عليها بدلاً من الكتابة الفينيقية لنرسل الى والدتنا رسالة حبّ من القلب.

عقد Multi-Way من عزة فهمي Azza Fahmy

عقد Multi-Way من عزة فهمي Azza Fahmy

عقد مزّين بالتمائم charms  بأشكال مختلفة والأحجار الكريمة وشبة الكريمة بالاضافة الى كلمة "حب" Love للتعبير عن مشاعرنا بكلمة. يمكن إرتداء هذا العقد بعّدة أشكال: سلسلة طويلة، لفّ السلسلة على الرقبة، أو سوار.

مجوهرات حمود Homood

قلادة من Homood

دار المجوهرات الكويتية حمود Homood إبتكرت قلادات من الذهب الأبيض والأصفر والمرصّعة بالألماس يمكن تزيينها بالأسماء التي نريد، فتزين والدتنا عنقها بأسمائنا.

من حمود Homood أيضاً، خاتم رائع يحمل الحرف الأول من اسمها من الذهب الأصفر والألماس.

قلادة Initials من Aurate

قلادة Initials من AUrate

لطالما كانت القلادات التي تحمل الأحرف الأولى من أسمائنا رائجة. لكن هذه القلادة المصممة من الذهب الأبيض والألماس مختلفة، إذ يمكن تزيينها بحرفين أولين من أسماء من نحبّ لتشكّل هديّة مميزة واستثنائية ويمكننا التفنن في تزيين الأحرف فندمح بين الألماس الأبيض والأسود.

سوار Essential من جينيفر فيشير Jennifer Fisher

سوار Essential من جينيفر فيشير Jennifer Fisher

للكلمات أثر خاص، وللأرقام أيضاً! جينيفر فيشير Jennifer Fisher رائدة في مجال المجوهرات الشخصية customizable، وهذا السوار دليل على ذلك.

سوار Essential مصمم من الذهب الأصفر الذي يمكن النقش عليه بأرقام تمثّل تاريخا مميزاً لوالدتك. وتفصل بين الأرقام حبات من الألماس فتزيد من فخامة هذا السوار الرائع.

خاتم Initials من ماتيو Mateo

خاتم Initials من ماتيو Mateo

يُظهر خاتم Initials إبداع المصمم ماثيوهاريس وعلاقته الوثيقة مع الصور الظلية المبتكرة. يتميّز خاتم دار ماتيو Mateo بحرف من الألماس يقع تحت الكوارتز الكريستالي، مزيّن بمجموعة من حبات الألماس البراقة.

قلادة من لانا الكمال Lana Al Kamal

قلادة من لانا الكمال Lana Al Kamal

من مجوهرات لانا الكمال Lana Al Kamal العصرية الفاخرة، قلادة أطلقتها خصيصا لمناسبة يوم الأم، تقدّم كهدية مثالية تبهر بتفاصيلها. القلادة من الذهب الأصفر والألماس والمينا البيضاء على شكل زهرة مستوحاة من زهرة الاوركيد، مع كلمة "أمي" باللغة العربية التي تحمل في طياتها كلّ معاني الحبّ.

قلادات فابولا Fabula

قلادة Two Names Combines من فابولا Fabula

في حال رغبتم في تخصيص هدية ذات معنى واضح وصريح، كسلسلة ذهب تحمل أسماءكم كأخوة، تقدم علامة فابولا Fabula هذا الخيار من خلال سلسلة Three Letters كهدية أكثر حميمية ليوم الأم.

أيضا من فابولا Fabula قلادة Two Names Combines الاستثنائية من الذهب الأصفر والألماس بحسب الرغبة. بهذه القلادة تستطيع دمج إسمين، اسم والدتك واسمك.