أطقم الذهب الراقية الأروع بمناسبة عيد الأم 2021

من بين أروع هدايا المجوهرات التي يمكنك اختيارها في عيد الأم 2021 هي أطقم الذهب الراقية المزينة بلمسة ناعمة من أحجار الألماس الأبيض الصغيرة من ماركات المجوهرات العالمية، كونها تجمع لمسة الفخامة المطلقة مع لمسة الأنوثة الهادئة. لاختيار الطقم الأنسب لوالدتك أو لأي أم تريدين تكريمها في عيدها، إليك أبرز مجموعة اخترناها لك اليوم.

أروع أطقم المجوهرات الراقية لعيد الأم 2021

بوشرون Boucheron

طقم مجوهرات من بوشرون Boucheron

طقم مجوهرات ذهب أصفر أنثوي راقي من مجموعة Serpent Boheme من علامة بوشرون Boucheron، بسلسال وسوار وخاتم وأقراط مزينة بأحجار الألماس الأبيض الدائرية الصغيرة بأشكال الإجاصة من كل مكان.

شوبارد Chopard

طقم مجوهرات من شوبارد Chopard

طقم مجوهرات ذهب وردي رومانسي بأشكال القلوب من مجموعة Happy Hearts من علامة شوبارد Chopard، بسوار وخاتم وسلسال وأقراط مزينة بلمسة من أحجار الألماس الأبيض الدائرية الصغيرة.

كارتييه Cartier

طقم مجوهرات من كارتييه Cartier

طقم مجوهرات ذهب وردي وأبيض وأصفر أنيق من مجموعة Trinity من علامة كارتييه Cartier، بأقراط وسلسال وخاتم وسوار مزين بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة حول الذهب الأبيض.

بياجيه Piaget

طقم مجوهرات من بياجيه Piaget

طقم مجوهرات ذهب أبيض أنثوي للغاية من مجموعة Possession من علامة بياجيه Piaget، بخاتم وسوار وأقراط وسلسال مزين بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة بأسلوب ناعم.

تيفاني اند كو Tiffany & Co

طقم مجوهرات من تيفاني اند كو Tiffany & Co

طقم مجوهرات ذهب أصفر أنثوي فخم من مجموعة Tiffany T من علامة تيفاني اند كو Tiffany & Co، بسلسال وسوار وخاتم وأقراط مزينة بأحجار الألماس الأبيض الدائرية الصغيرة من كل مكان.

بولغري Bvlgari

طقم مجوهرات من بولغري Bvlgari

طقم مجوهرات ذهب وردي فخم للغاية من مجموعة Diva’s Dream من علامة بولغري Bvlgari، بأقراط وسلسال وسوار وخاتم مزين بأحجار الألماس الأبيض الدائرية الصغيرة من كل مكان. 

فابرجيه Faberge

طقم مجوهرات من فابرجيه Fabergé

طقم مجوهرات ذهب أبيض أنثوي وراقي من مجموعة Essence من علامة فابرجيه Faberge، بخاتم وسوار وسلسال وأقراط مزينة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة وعبارات “I Love You” عليها.