موديلات مجوهرات العين الحارسة من وحي عروض أزياء Burberry  لربيع 2021

كان لافتا في عروض أزياء دار بربري Burberry لربيع وصيف 2021 رسم العين على بعض التصاميم. فآثرنا أن نستوحي العين الحارسة في باقة مجوهرات لعل بعضها يلفت نظرك عند اختيارك لهذا الربيع. هناك بالتأكيد أكثر مما تراه العين في تمائم العين الحارسة، أحد أكثر التمائم شهرة في العالم. يعتقد البعض أنها توفر لمرتديها حماية من الحسد والشرور، وهي مصدر إلهام مفضل للمجوهرات المستوحاة من تمائم الحظ حيث يمكنها أن تضفي هالة جذابة من الغموض على مختلف أنواع المجوهرات.

لن تصدق حتى ترى

تمائم العين الحارسة ظهرت للمرة الأولى في بلاد ما بين النهرين منذ حوالي 5000 عام، واعتقدت شعوب هذه المنطقة منذ ذلك الحين بقدرتها على حماية مرتديها من سوء الحظ، وعادة ما تكون تمائم عين الشر باللون الأزرق بسبب الاعتقاد السائد بقدرة ذلك اللون على جذب الطاقات الإيجابية إلا أنها متوفرة أيضا بألوان مختلفة. وباختلاف ألوانها لا تزال تشترك جميعا في كونها واحدة من أكثر تمائم الحظ شهرة وشعبية في العالم.

واليوم اخترنا لكم مجموعة من أروع المجوهرات المستوحاة من تمائم العين الحارسة والتي تلائم مختلف أنواع الأذواق والإطلالات:

قلادة من نيكول روز Nicole Rose

قلادة من نيكول روز Nicole Rose

وتتميز بتصميمها الجذاب والمستوى من العين الحارسة وهي مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومرصعة بالياقوت الأزرق قطع مستدير إلى جانب مجموعة من أحجار الماس قطع باغيت ودائري.

أقراط من نيتالي نسيم Netali Nissim

أقراط من نيتالي نسيم Netali Nissim

وهي مقدمة من مجموعة Protected collection والأقراط مستوحاة من العين الحارسة وهي مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط ويزينها شكل عين صغيرة من الياقوت الأزرق، وتعد الأقراط خيارا مثاليا لتزيين إطلالة يومية عادية أو إضافة لمسة أنيقة بسيطة على مختلف أنواع الإطلالات.

قلادة من هارويل جودفري Harwell Godfrey

قلادة من هارويل جودفري Harwell Godfrey

وهي مقدمة من مجموعة Evil Eye والتي تتميز بتصميماتها الساحرة المستوحاة من تمائم العين الحارسة والقلادة مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط ومرصعة بحجر جمشت "وردة فرنسا" A Rose de France amethyst (أحد أنواع أحجار الجمشت البرازيلية) إلى جانب عرق اللؤلؤ وأحجار الماس.

خاتم من نيغورا تابير Nigora Tabayer

 خاتم من نيغورا تابير Nigora Tabayer

تشيد ماركة نيغورا تابير بأصولها الأسيوية من خلال مجموعتها Eye collection المستوحاة من تمائم العين الحارسة والتي يزينها مجموعة من أفضل أنواع الأحجار الكريمة ومن بين أكثرها رواجا في عالم المجوهرات، ويتميز الخاتم بتصميمه الفريد الذي يزينه الزمرد والماس في مزيج رائع.

خاتم من فيك جيثواني Vik Jethwani

خاتم من فيك جيثواني Vik Jethwani

وهو مقدم من مجموعة Orison التي تشيد بتمائم الحظ ويتميز الخاتم بتصميمه الفريد المستوحى من العين الحارسة وهو مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط ومرصع بأحجار الماس.

أقراط من سوزان كالان Suzanne Kalan

أقراط من سوزان كالان Suzanne Kalan

وهي مقدمة من مجموعة Evil Eye Rainbow Fireworks المستوحاة من تمائم العين الحارسة مع لمسة عصرية جذابة، والأقراط مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، ومرصعة بالياقوت الوردي قطع إلى جانب مجموعة من أحجار الماس الأبيض قطع دائري وقطع باغيت.