أرق المجوهرات بسحر الفراشات من الماركات العالمية المختلفة

تفصلنا أيام عن بداية فصل الربيع بألوانه الزاهية، حيث تفتح الزهور فيه وتنطلق فيه الفراشات بألوانها البديعة والتي استوحت منها ماركات المجوهرات العالمية الكثير من قطعها الفريدة، إذ تعبر عن الانطلاق والحرية.

وفيما يلي نتعرف على أرق قطع المجوهرات بسحر الفراشات من الماركات العالمية المختلفة.

قلادة من غراف Graff

قلادة Classic Butterfly Chandelier Diamond Necklace، الفاخرة من الذهب الأبيض والألماس من Graff

أبدعت علامة المجوهرات البريطانية غراف Graff بقلادة Classic Butterfly Chandelier Diamond Necklace، الفاخرة المصنوعة من الذهب الأبيض والمرصعة بماسات بقطع الماركيز والكمثرية الشكل بالإضافة إلى لمسة الفراشة التي تزين العقد.

وتعتبر الفراشة هي الفكرة المميزة لـ House of Graff والتي استلهمت منها عبر تاريخها عالماً كاملاً من المجواهرت.

خاتم من تيفاني اند كو Tiffany & Co

 خاتم Tiffany & Co بسحر الفراشات

يجمع خاتم Love Bugs Amethyst Butterfly Ring بين بساطة الفراشات ورقتها وبين فخامة الأحجار الكريمة، إذ يتكون من الفضة الإسترليني والذهب الوردي عيار 18، مع لمسة أنيقة من حجر الجمشت.

أقراط من جيكوب اند كو Jacob & Co

أقراط Jacob & Co من وحي الفراشات الرائعة

تحاكي مجموعة Papillon من علامة المجوهرات جيكوب اند كو Jacob & Co جمال الفراشات بمزيج مبهج من الألوان النابضة بالحياة والتصاميم المعقدة المرصعة بالأحجار الكريمة.

صممت الدار قطعة خيالية بسحر الطبيعة وهي أقراط RAIN FOREST GREEN TOPAZ PAPILLON LARGE EARRINGS، المصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط والمرصعة بحجر التوباز الأخضر والسيترين والألماس الأبيض.

قلادة من فابرجيه  Fabergé

قلادة فابرجيه Fabergé

تستوحي مجموعة Essence من علامة المجوهرات فابرجيه  Fabergé، قطعها من Imperial Eggs الأيقونية، ولكن بأسلوب أكثر عصرية باستخدام الألماس والأحجار الكريمة الملونة.

وتتميز قلادةFabergé Essence Rose Gold Ruby & Pink Lacquer Butterfly Surprise Locket ببيضة متدلية مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا وبداخلها فراشة مرصعة بأحجار الياقوت وفصوص الألماس الدائرية.

سوار من فان كليف اند اربلز Van Cleef & Arpels

سوار Van Cleef & Arpels

ومن الذهب الأبيض وحجر الفيروز بلونه الأزرق البديع، صممت فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels سوار Sweet Alhambra butterfly bracelet الأنيق بسحر الفراشات لإطلالة صباحية رقيقة.

خاتم من بودلز Boodles

خاتم Butterfly Pinky Ring In Rose and White Gold With Diamonds من علامة المجوهرات بودلز

مجموعة Pinky Ring هي أحدث تصميم فريد ومثير من بودلز Boodles، وتتميز بفراشتها المختلفة الأحجام والمرصعة بالألماس إلى جانب الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا والذهب الأبيض، ومن ضمن هذه المجموعة خاتم Butterfly Pinky Ring In Rose and White Gold With Diamonds، وهو أحد المجوهرات الفاخرة التي يمكن أن تضميها إلى مجموعتك الرائعة.