احدث موديلات سلاسل ذهب طويلة منسقة مع فساتين الربيع البسيطة 2021

أيام قليلة تفصلنا عن موسم المرح والألوان والأنوثة المطلقة في اختيارات الأزياء والمكياج والمجوهرات، وهو موسم الربيع. ولهذا السبب، قررنا اليوم أن تساعدك باعتماد أجمل خيارات سلاسل الذهب الطويلة أو sautoir منسقة مع فساتين الربيع البسيطة والناعمة، للحصول في النهاية على أروع الإطلالات الأنثوية المرحة والزاهية التي تبحثين عنها لربيع 2021.

سلاسل ذهب طويلة منسقة مع فساتين الربيع

شوبارد Chopard

سلسال من Chopard وفستان من Molly Goddard

سلسال ذهب وردي طويل La Fleur Imperiale مرصع بأحجار الأوبال الوردي والألماس الأبيض بقصات الزهور من علامة شوبارد Chopard، مع فستان من Molly Goddard.

بولغري Bvlgari

سلسال من Bvlgari وفستان من Staud

سلسال ذهب وردي طويل من مجموعة Bvlgari Bvlgari من علامة بولغري Bvlgari، مرصع بأحجار عين النمر والملاكيت والكارنيليان والأوبال وعرق اللؤلؤ، مع فستان من Staud.

فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

سلسال من Van Cleef & Arpels وفستان من Brock Collection

سلسال ذهب أبيض طويل من مجموعة Alhambra من علامة فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels، مرصع بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة، مع فستان من Brock Collection.

ديفيد موريس David Morris

سلسال من David Morris وفستان من Sleeper

سلسال ذهب وردي طويلBerry Sautoir Necklace  مرصع بأحجار الفيروز والياقوت والألماس واللؤلؤ والأحجار المشمشية من علامة ديفيد موريس David Morris، مع فستان من  Sleeper.

ميسيكا Messika

سلسال من Messika وفستان من Loulou Studio

سلسال ذهب وردي طويل من مجموعة Move Uno من علامة ميسيكا Messika، مرصع بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة من كل مكان، مع فستان من Loulou Studio.

بوشرون Boucheron

 سلسال من Boucheron وفستان من Cult Gaia

سلسال ذهب أصفر طويل من مجموعة Serpent Bohème  من علامة بوشرون Boucheron، مرصع بأحجار الملاكيت الكبيرة وأحجار الألماس الأبيض، مع فستان من Cult Gaia.