اشكال خواتم ذهب مزينة بأحجار الألماس بقصة الإجاصة لإطلالات عصرية

من ضمن جميع قصات وأشكال أحجار الألماس المختلفة التي تزين خواتم الذهب، تبقى قصة الإجاصة من الأجمل على الإطلاق والأنسب لك ولإطلالاتك العصرية المواكبة لأحدث صيحات المجوهرات. وبالطبع، يمكنك اعتمادها بأسلوب التكديس مع خواتم الذهب الناعمة لإكمال الإطلالة العصرية بامتياز. وسنساعدك اليوم من خلال اختيار تشكيلة رائعة من خواتم الذهب المزينة بأحجار الألماس بقصة الإجاصة لتعتمدي من بينها التصاميم المفضلة لديك.

خواتم ذهب بأحجار الألماس بقصة الإجاصة

شاي Shay

خاتم من شاي Shay

خاتم ذهب وردي عصري Spiral Ring Yellow Diamond Teardrop مرصع بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة مع حجر الألماس الأصفر بقصة الإجاصة في الوسط من علامة شاي Shay.

كاتكيم Katkim

 خاتم من كاتكيم Katkim

خاتم ذهب أصفر عصري Duet Pear Pave Ring مرصع بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة مع حجرين بارزين بقصة الإجاصة من الأمام من علامة كاتكيم Katkim.

ريبوسي Repossi

خاتم من ريبوسي Repossi

خاتم ذهب وردي مفتوح Serti Sur Vide مزين بثلاث أحجار من الألماس الأبيض والأصفر والوردي بقصة الإجاصة من الأمام مع أحجار الألماس الصغيرة على الأطراف من علامة ريبوسي Repossi.

كربون اند هايد Carbon & Hyde

 خاتم من كربون اند هايد Carbon & Hyde

خاتم ذهب أصفر أنثوي ناعم Tempo Ring مزين بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة مع حجر الألماس  البارز بقصة الإجاصة في الوسط من علامة كربون اند هايد Carbon & Hyde.

أنيتا كو Anita Ko

خاتم من أنيتا كو Anita Ko

خاتم ذهب وردي مفتوح Three Stone Claw Diamond Ring with Pave Band مزين بأحجار الألماس الأبيض البارزة بقصة الإجاصة مع أحجار الألماس الصغيرة من علامة أنيتا كو Anita Ko.

آن سيستيرون Anne Sisteron

خاتم من آن سيستيرون Anne Sisteron

خاتم ذهب أصفر عصري Diamond Violetta Ring مزين بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة مع حجر الألماس بقصة الإجاصة من الأمام من علامة آن سيستيرون Anne Sisteron.