أجمل تصاميم سلاسل ذهب لإطلالة ناعمة من دور المجوهرات العالمية

لا غنى عن السلاسل الذهبية الناعمة التي تمتعك بإطلالة جذابة ومفعمة بالأنوثة، إذ يمكنك الاختيار من بين أجمل موديلات القلادات سواء الطويلة أو القصيرة لتدللي عنقك بها.

 وفيما يلي نتعرف على أجمل سلاسل الذهب لإطلالة ناعمة من دور المجوهرات العالمية، التي يمكن أن تضيفيها إلى مجموعة مجوهراتك الفاخرة.

تيفاني أند كو Tiffany & Co

سلسلة من تيفاني أند كو Tiffany & Co

أبدعت علامة المجوهرات Tiffany & Co في مجموعة Tiffany HardWear بسلسلة من الذهب عيار 18 والمرصعة بلؤلؤة بيضاء أنيقة.

دي بيرز De Beers

قلادة من دي بيرز De Beers

قدمت علامة المجوهرات دي بيرز De Beers، قلادة Talisman medal الناعمة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط، والمرصعة بالألماس الخام والمصقول، والذي تم ترتيبه وتثبيته يدويًا، ويبلغ إجمالي وزن الألماس في هذه القطعة 0.64 قيراطًا، ويبلغ طول السلسلة 45.0 سم.

بولغري Bvlgari

 قلادة من بولغري Bvlgari

تجسد سلسلة Diva’s Dream  من دار المجوهرات بولغري Bvlgari الأناقة الإيطالية، فهي مزيج من البساطة والأحجار الكريمة الفاخرة، وهي مكونة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، ومرصعة باللؤلؤ، وألماس البريلينت المستدير والمرصوف.

بوشرون Boucheron

قلادة من بوشرون Boucheron

تألقي بقلادة Serpent Bohème من علامة المجوهرات الفرنسية العريقة بوشرون Boucheron، إذ تحتوي السلسلة الطويلة المكونة من الذهب الأصفر على 627 ماسة مستديرة.

شوبارد Chopard

قلادة من شوبارد Chopard

ولأننا مازلنا في شهر الحب فيمكنك أن تتألقي بقلادة Happy Hearts  الناعمة من دار المجوهرات السويسرية شوبارد Chopard، وهي مصنوعة من الذهب الوردي الأخلاقي ومرصعة بماسة مستديرة.

فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

 قلادة من فان كليف اند اربلز Van Cleef & Arpels

تعيد دار المجوهرات الفرنسية فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels تصميم واحدا من أكثر القطع العزيزة على قلبها في مجموعة مجوهرات Two butterfly pendant أو الفراشتين، لتبدع في صناعة قلادة الذهب الوردي، المرصعة باللؤلؤ والألماس.

شوميه Chaumet

 سلسلة من الذهب الوردي من شوميه Chaumet

من علامة شوميه Chaumet، اخترنا لك سلسلة من الذهب الوردي الناعم عيار 18 قيراط، والمزينة بحجرين من الألماس الأبيض الصغير وحجر الملاكيت الأخضر بلونه الساحر.