أجمل تصاميم الخواتم المزينة بالورود من الماركات العالمية المختلفة

تظل الورود هي الطريق إلى قلب المرأة وتزداد جمالا إذا كانت ضمن قطعة مجوهرات فاخرة، إذ تلهم الأزهار مصممي المجوهرات أن يستوحوا منها تصاميم مبتكرة فائقة الجمال تؤسر القلب والعقل.

 وفيما يلي نتعرف على مجموعة من الخواتم المزينة بسحر الورود من أهم دور المجوهرات العالمية:

بودلز Boodles

خاتم من علامة المجوهرات بودلز Boodles

في تصميم أنيق يجمع بين الثقافة الهندية والعربية، أبدعت علامة المجوهرات البريطانية بودلز Boodles في صياغة خاتم مزين برسم الزهور والفراشات.

يتميز الخاتم بقطع ألماس دائري ويزن 0.40 قيراط، وهو مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، ومرصع بمزيج من الألماس الأبيض والوردي.

شوميه Chaumet 

خاتم من شوميه Chaumet

قدمت علامة المجوهرات شوميه Chaumet، خاتم Eden Ring من وحي الطبيعة فهو مصنوع من الذهب الوردي ومرصع بالألماس الأبيض وحجر المالاكيت الأخضر.

كارتييه Cartier

خاتم ذهبي من مكون من وردتين من كارتييه Cartier

أبدعت كارتييه في تصميم خاتم CARESSE D’ORCHIDÉES PAR CARTIER RING الرائع على شكل وردتين، وهو مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، ومرصع بماستيْن من القطع الحديث البرّاق بريانت، وتزنان حوالي 0.03 قيراط.

بولغري Bvlgari

خاتم ناعم من علامة المجوهرات بولغري Bvlgari

تستقي علامة المجوهرات الإيطالية بولغاري Bvlgari إلهامها من الزهرة الفاتنة رباعية البتلات التي طالما تغنى بها أهالي روما كرمز للسعادة والفرح.

صمم الخاتم من دار المجوهرات الإيطالية من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، وهو مرصع بحجر ألماس المركزي.

بياجيه Piaget

خاتم وردة بياجيه Piaget

يضفي الذهب الأبيض المصنوع منه خاتم وردة بياجيهRose  Piaget والمرصع بأحجار الألماس المقطوعة بطريقة برليانت الكثير من الفخامة والأناقة عليه، فهو مستوحى من الأزهار الكلاسيكية الرائعة ويجسّد الرومانسية للزهرة المفضلة لدى بياجيه.

يتميز خاتم وردة بياجيه إنه مكون من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، ومرصع بـ 63 ماسة والتي تزن حوالي 0.24 قيراطا.

شانيل Chanel

خاتم زهرة الكاميليا من شانيل Chanel

كانت غابريال شانيل تحب زهرة الكاميليا، وتقول عنها إنها زهرة دون عطر ولا شوك ترمز إلى البساطة والنقاء، لذلك فضّلت علامة المجوهرات الفرنسية شانيل Chanel زهرة الكاميليا للظهور في العديد من قطع مجوهراتها الفاخرة.

ويتجلى جمال زهرة الكاميليا في خاتم  Bouton de Camilliaبترتيب بتلاته بشكلها الكلاسيكي المتناسق والجذاب، وهو يتكون من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، ومرصع بأحجار الألماس المتلألئة.