أساور التنس بأحجار الألماس لجميع إطلالاتك

تعتبر أساور التنس من أهم قطع المجوهرات الكلاسيكية العصرية التي يجب على كل فتاة امتلاكها، لأنها تناسب جميع الإطلالات والأوقات، حتى أنها أصبحت من ضمن صيحات المجوهرات الراقية الأبدية التي تنتهي، وبالأخص المزينة بأحجار الألماس الأبيض. اليوم، اخترنا لك مجموعة من أروع تصاميم أساور التنس الأنثوية المزينة بأحجار الألماس لتعتمديها في جميع إطلالاتك.

أساور التنس المزينة بأحجار الألماس الأبيض

كربون اند هايد Carbon & Hyde

 سوار من كربون اند هايد Carbon & Hyde

سوار تنس ذهب وردي أنثوي Rosette Tennis Bracelet مرصع بأحجار الألماس الدائرية الصغيرة من كل مكان من علامة كربون اند هايد Carbon & Hyde.

آن سيستيرون Anne Sisteron

سوار من آن سيستيرون Anne Sisteron

سوار تنس ذهب أصفر رفيع Brittany Tennis Tie Up Bracelet مزين بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة من كل مكان من علامة آن سيستيرون Anne Sisteron.

لارك اند بيري Lark and Berry

 سوار من لارك اند بيري Lark and Berry

سوار تنس ذهب أبيض عصري Modernist 3ct Diamond Tennis Bracelet  مزين بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة من علامة لارك اند بيري Lark and Berry.

سيغ وارد Sig Ward

سوار من سيغ وارد Sig Ward

سوار تنس ذهب أصفر عصري Orbis Diamond Tennis Bracelet مزين بأحجار الألماس الأبيض الدائرية الصغيرة من علامة سيغ وارد Sig Ward.

أنيتا كو Anita Ko

سوار من أنيتا كو Anita Ko

سوار تنس ذهب وردي أنثوي Bezeled Heart Diamond Tennis Bracelet مزين بأحجار الألماس الأبيض بقصة القلب من كل مكان من علامة أنيتا كو Anita Ko.

شاي Shay

 سوار من شاي Shay

سوار تنس ذهب أبيض عصري Mixed Diamond Tennis Bracelet مرصع بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة من كل مكان من علامة شاي Shay.

جيما وين Jemma Wynne

 سوار من جيما وين Jemma Wynne

سوار تنس ذهب أصفر أنثوي Prive Luxe Large Diamond Slider Bracelet مرصع بأحجار الألماس الأبيض الدائرية من علامة جيما وين Jemma Wynne.