موديلات أقراط أنثوية مزينة بالأحجار الكريمة الصلبة 2021

من ضمن جميع صيحات المجوهرات العصرية التي انتشرت بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، هناك فئة مخصصة لأقراط الذهب الأنثوية المزينة بالأحجار الكريمة الصلبة الملونة. وبشكل عام، تعتبر المجوهرات المزينة بالأحجار الصلبة عصرية أكثر من الأحجار الكريمة المضيئة والفاخرة.

ولهذا السبب، اخترنا لك اليوم تشكيلة عصرية مثالية من موديلات أقراط الذهب الأنثوية المزينة بالأحجار الكريمة الصلبة، لتعتمدي من بينها الأنسب لك ولإطلالاتك المرحة خلال الموسم القادم الذي يركز على الأقراط الكبيرة والبارزة بالألوان كما رأينا في عروض الأزياء الأخيرة.

أقراط أنثوية مزينة بالأحجار الكريمة الصلبة لربيع وصيف 2021

شوبارد Chopard

 أقراط من شوبارد Chopard

أقراط ذهب أبيض أنثوية ناعمة بأشكال القلوب، مزينة بأحجار الأونيكس ولمسة من الألماس الأبيض، من مجموعة Happy Hearts من علامة شوبارد Chopard.

بولغري Bvlgari

أقراط من بولغري Bvlgari

أقراط ذهب وردي أنثوية مزينة بأحجار الكارنيليان مع أحجار الألماس الأبيض الصغيرة، من مجموعة Diva’s Dream من علامة بولغري Bvlgari.

فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

أقراط من فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

أقراط ذهب أصفر طويلة مزينة بأحجار اللازورد البارزة مع أحجار الألماس الأبيض الصغيرة، من مجموعة Magic Alhambra من علامة فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels.

ديفيد موريس David Morris

أقراط من ديفيد موريس David Morris

أقراط ذهب وردي دائرية Fortuna Creole Hoop Earrings With Pink Opal مرصعة بأحجار الأوبال الوردي وأحجار الألماس الأبيض الصغيرة من علامة ديفيد موريس David Morris.

بياجيه Piaget

أقراط من بياجيه Piaget

أقراط ذهب وردي طويلة مزينة بأحجار الملاكيت الدائرية مع أحجار الألماس الأبيض الصغيرة، من مجموعة Possession من علامة بياجيه Piaget

شانيل Chanel

أقراط من شانيل Chanel

أقراط ذهب أبيض طويلة أنثوية Bouton De Camelia Transformable Earrings مزينة بأحجار عرق اللؤلؤ وأحجار اللؤلؤ والألماس الأبيض من علامة شانيل Chanel.  هذه الأقراط قابلة للتعديل، فيمكن نزع الجزء المتدلي منها للحصول على طلة مختلفة.

غرارد Garrard

أقراط من غرارد Garrard

أقراط ذهب أبيض أنثوية Fanfare Symphony Earrings مزينة بأحجار الأكوامارين والفيروز والألماس الأبيض من علامة غرارد Garrard.