أنعم المجوهرات العصرية المزينة بحجر الجمشت لمولودات فبراير

لطالما كان حجر الجمشت من أروع الأحجار الكريمة التي تزين المجوهرات الرفيعة بأسلوب أنثوي أنيق، ويعتبر وجودها أساسي في عالم المجوهرات بشكل عام. ولمولودات شهر فبراير بالتحديد، لا بد من اعتماد هذه التشكيلة التالية التي اخترناها لك من أنعم تصاميم المجوهرات العصرية المزينة بحجر الجمشت، وهو الحجر المخصص لشهر فبراير.

ومن المعروف عن حجر الجمشت الرائع أنه من عائلة حجر الكوارتز، تماماً مثل حجر السترين. وفي عالم العلاج بالأحجار الكريمة، يعتبر الجمشت من أبرز الأحجار التي تخفف التوتر والضغط، ويوازن تقلبات المزاج والغضب والخوف والقلق. ويعتقد بأنه يفتح الحدس ويعزز القدرات النفسية.

الجمشت يزين المجوهرات العصرية لمولودات فبراير

أقراط من أنانيا Ananya

أقراط من أنانيا Ananya

أقراط ذهب أبيض عصرية دائرية Nazar C-Clip Amethyst Earrings مرصعة بأحجار الألماس الأبيض والأسود الصغيرة مع أحجار الجمشت الكبيرة على الأطراف من علامة أنانيا Ananya.

خاتم من بيا بونجياسكا Bea Bongiasca

 خاتم من بيا بونجياسكا Bea Bongiasca

خاتم ذهب وردي عصري وأنثوي Double Heart Vine Tendril Ring مزين بأحجار الجمشت الكبيرة بأشكال القلوب على الأطراف من علامة بيا بونجياسكا Bea Bongiasca.

سلسال من لارك اند بيري Lark & Berry

سلسال من لارك اند بيري Lark & Berry

سلسال ذهب أنثوي للغاية Dune Purple Sapphire Pendant مزين بحجر الياقوت الأرجواني وحجر الجمشت الدائري في الوسط مع لمسة بسيطة من الألماس الأبيض من علامة لارك اند بيري Lark & Berry.

أقراط من فيرام Vram

 أقراط من فيرام Vram

أقراط ذهب أصفر عصرية ومميزة Oak Supernova Clip Earrings Amethyst مزينة بأحجار الجمشت الكبيرة في الوسط مع أحجار الألماس الأبيض الصغيرة على الأطراف من علامة فيرام Vram.

سوار من سارا هندلر Sarah Hendler

 سوار من سارا هندلر Sarah Hendler

سوار ذهب أصفر مفتوح عصري Pave Spear Twist Bangle مزين بأحجار الجمشت البارزة من الأمام مع أحجار الألماس الأبيض الصغيرة من علامة سارا هندلر Sarah Hendler.

خاتم من غرازيلا Graziela

خاتم من غرازيلا Graziela

خاتم ذهب أصفر مرح Amethyst & Rainbow Tribal Ring مزين بأحجار الجمشت البارزة مع أحجار الروبي والياقوت والتزافوريت والألماس الصغيرة من علامة غرازيلا Graziela.

سلسال من وولترز فيث Walters Faith

سلسال من وولترز فيث Walters Faith

سلسال ذهب وردي عصري وأنثوي Oc X Wf Large Amethyst Pebble مرصع بأحجار الجمشت الدائرية الصغيرة في الوسط من علامة وولترز فيث Walters Faith.

أقراط من ليديا كورتاي Lydia Courteille

أقراط من ليديا كورتايLydia Courteille

أقراط ذهب أبيض طويلة وعصرية Peacock Earrings مرصعة بأحجار الجمشت البارزة مع أحجار الألماس الأبيض والأسود والياقوت الصغيرة من علامة ليديا كورتاي Lydia Courteille.

خاتم من ديبورا باجاني Deborah Pagani

 خاتم من ديبورا باجاني Deborah Pagani

خاتم ذهب أصفر عصري كبير Honey Cocktail Ring مزين بحجر الجمشت البيضاوي الضخم في الوسط من علامة ديبورا باجاني Deborah Pagani.

سلسال من فلورا باتاشاري Flora Bhattachary

 سلسال من فلورا باتاشاري Flora Bhattachary

سلسال ذهب أصفر عصري Jyamiti Star Amethyst Pendant مزين بأحجار الجمشت الكبيرة والطويلة في الوسط مع أشكال الزهور من علامة فلورا باتاشاري Flora Bhattachary.