أجمل مجوهرات الأميرة شارلين الناعمة في عيد ميلادها

تنسيق البروش مع العباية حيث تحتفل الأميرة شارلين، أميرة موناكو اليوم بعيد ميلادها الـ 43، تزوجت من الأمير ألبير الثاني أمير موناكو عام 2011 في احتفالات زفاف خيالية استمرت لعدة أيام. ولم يكن للأميرة شارلين نصيب من إرث المجوهرات العائلي كحال غيرها من باقي أميرات أوروبا ولذلك فإن معظم قطع مجوهراتها الفاخرة من مقتنياتها الخاصة. كما يعتقد أنها تظهر أحيانا في قطع تعيرها اياها دور المجوهرات العالمية لمناسبة معينة.

تعرفت شارلين التي كانت تعمل سباحة اوليمبية ومدربة وغطاسة على الأمير ألبير في سنة 2000 في موناكو، ولكن لم تبدأ علاقتهم جدياً إلا في عام 2006، إذ حضرا معا حفل زفاف الأميرة فيكتوريا ولية عهد السويد في 19 يونيو 2010 مما أثار العديد من التساؤلات، ليعلنا عن خطوبتهما بعدها بأربعة أيام، أي في يوم 23 يونيو.

وفيما يلي نتعرف على أجمل مجوهرات الأميرة شارلين أميرة موناكو:

خاتم الزواج

 خاتم زواج الأمير شارلين

قدم الأمير ألبير الثاني خاتم زواج ماسي رائع للأميرة شارلين، من علامة المجوهرات ريبوسي Repossi  وهو يتكون من حجر رئيسي بقطع الكمثرى، وزنه 3 قيراط، ومرصع بفصوص صغيرة من الألماس المتلألئة على الجانبين.

تاج The Diamond Foam Tiara

الأميرة شارلين تتألق بتاج ‏The Diamond Foam Tiara

قبل زفاف أميرة موناكو شارلين، طُلٌب من علامات المجوهرات المميزة بتقديم رسومات لتاج العروس، واختارا الزوجين أحد التصميمات الثلاثة التي قدمتها شركة لورنز بومر Lorenz Bäumer.

 وظهرت لأول مرة أميرة موناكو الجديدة بتاج The Diamond Foam Tiara  في حفل ما قبل الزفاف.

قلادة  Infinite Cascade necklace

الأميرة شارلين تتألق بقلادة ‏‎ Infinite Cascade necklace

أهدى الأمير ألبير لعروسه الأميرة شارلين قبل الزفاف قلادة The Infinite Cascade Necklace، من إبداع علامة المجوهرات Tabbah، وهي قلادة خلابة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، ومرصعة بـ 1237 ماسة و6 من الآلئ البيضاء المتدلية.

تاج Ocean Tiara

 تاج ‏Ocean Tiara

من أكثر التيجان تميزا لدى الأميرة شارلين، هو تاج Ocean Tiara، الذي صٌمم من قبل Van Cleef & Arpels، وكان بٌناء على طلب من الأمير ألبير قبل حفل زفافهما، إذ تميز التصميم بأمواج البحر الملتفة التي تزينها حبات الألماس والياقوت الأزرق متعدد الدرجات للتعبير عن درجات مياه البحر، وذلك تكريما لخلفيتها كسباحة أوليمبية، ومن ضمن ما يميز هذا التاج هو إنه يمكن ارتدائه كقلادة رائعة تأخذ العين.

عقال الشعر  Flower-Motif Alice Band

عقال Flower-Motif Alice

ارتدت الأميرة شارلين في حفل الصليب الأحمر في 2014، عقال Flower-Motif Alice Band على شعرها من علامة المجوهرات غراف Graff، وهو يزن حوالي 16.47 قيراط من الألماس.

أقراط غراف Graff

الأميرة شارلين ترتدي أقراط الزبرجد من علامة المجوهرات Graff

وتعشق الأميرة شارلين علامة مجوهرات غراف Graff لذا فهي تقتني منها عدة أقراط فاتنة تعبر عن أنوثتها وسحرها، إذ ظهرت في حفل توزيع جوائز الأوسكار، بأقراط Waterfall Earrings المميزة.

ومرة أخرى اختارت أميرة موناكو من العلامة نفسها أقراط رائعة تتكون من 43.03 قيراط من أحجار الزبرجد، و3.15 قيراط من الألماس.

قلادة كارتييه Cartier 

قلادة كارتييه ‏Cartier ‎

ارتدت الأميرة شارلين قلادة  كارتييه Cartier  الفاخرة في عام 2016، وهي تتكون من الألماس الأبيض والأصفر، وهو عقد مستوحى من سحر الشرق.