موديلات أقراط ذهب أنثوية من ماركات المجوهرات العربية

موديلات اقراط ذهب أبيض حيث خلال السنوات الأخيرة، بدأنا نرى تصاميم مجوهرات راقية خاطفة للأنفاس بالفعل من ماركات المجوهرات العربية الرائعة، والتي تمكنت خلال فترة قصيرة إثبات وجودها المهم في عالم المجوهرات بشكل عام. ونحن بدورنا لا بد من أن نشجع هذه الماركات العربية على الوصول إلى مراتب أعلى من خلال التحفيز وانتقاء أجمل التصاميم المفضلة لدينا.

اليوم، اخترنا لك مجموعة أقراط ذهب أنثوية، منها المزين بأحجار الألماس ومنها المزين بالأحجار الكريمة، لتلقي نظرة عليها وتعتمدي الموديلات الأنسب لك ولإطلالاتك خلال هذا الموسم منها. ويمكنك أيضاً اختيارها لتكون الهدية الأجمل لأي امرأة قريبة إليك.

أقراط الذهب الأنثوية من الماركات العربية

إم كيه إس MKS

أقراط من إم كيه إس MKS

أقراط ذهب أصفر أنثوية Hearts Drop Earrings من مجموعة Lulu Hearts، مزينة بأحجار اللؤلؤ الإماراتية العريقة بلونها الداكن مع أحجار الألماس الأبيض الصغيرة من علامة إم كيه إس

ندى غزال Nada Ghazal

 أقراط من ندى غزال Nada Ghazal

أقراط ذهب أصفر أنثوية طويلة Baby Malak Flourish Long Marquise Earrings مزينة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة من علامة ندى غزال.

شمسة العبار Shamsa Alabbar

أقراط من شمسة العبار Shamsa Alabbar

أقراط ذهب وردي أنثوية وعصرية للغاية Token Hoop Earring مزينة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة من كل مكان من علامة شمسة العبار.

نور فارس Noor Fares

أقراط من نور فارس Noor Fares

أقراط ذهب أصفر دائرية أنثوية وعصرية Svadhisthana Earrings مرصعة بأحجار الياقوت الملونة بالدرجات الدافئة مع أحجار الأوبال البارزة من فوق من علامة نور فارس.

عزة فهمي Azza Fahmy

أقراط من عزة فهمي Azza Fahmy

أقراط ذهب أصفر أنثوية راقية Twisted Teardrop Earrings مزينة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة مع حجر التوباز الأزرق الكبير في الوسط من علامة عزة فهمي.

أتيليه نوبر L’Atelier Nawbar

أقراط من أتيليه نوبر L’Atelier Nawbar

أقراط ذهب أصفر أنثوية Bond Street Fan Earrings مرصعة بأحجار الفيروز واللازورد من كل مكان مع أحجار الألماس الأبيض الصغيرة من علامة أتيليه نوبر.

ديما جيويلري Dima Jewellery

أقراط من ديما جيويلري Dima Jewellery

أقراط ذهب أصفر أنثوية طويلة Hoop Earrings with Emerald Drops مزينة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة مع حجر الزمرد الكبير في الوسط من علامة ديما جيويلري.

جوانا دحدح Joanna Dahdah

أقراط من جوانا دحدح Joanna Dahdah

أقراط ذهب وردي أنثوية دائرية Constellation Earrings مزينة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة من كل مكان من علامة جوانا دحدح.