احدث موديلات سلاسل طويلة عصرية لأناقة تايور النهار

ترافق السلاسل الطويلة اطلالة التايور منذ عقود طويلة فهي رمز الأنوثة الراقية والأناقة المفعمة بالقوة والشخصية البارزة ي مكان العمل خصوصاً بإبداعات أشهر ماركات المجوهرات المميزة بتصميمات عصرية فاتنة.

وفي هذه المجموعة من أحدث موديلات سلاسل طويلة عصرية تجدين أروع التصميمات الجذابة التي تلائم اطلالتك الساحرة مع تايور النهار لتضفي لمسة أنوثة راقية كل يوم..

زيني اطلالة التايور في النهار بأحدث موديلات سلاسل طويلة جذابة:

شوبارد  Chopard

سلسلة من شوبارد Chopard

سلسلة Happy Hearts الجذابة من شوبارد تعد من أروع الاضافات لاطلالة التايور بتصميم القلوب العصري في نعومة الذهب الوردي والماس وحجر عين النمر.

بوتشيلاتي  Buccellati

سلسلة من بوتشيلاتي Buccellati

لعشاق الأناقة الكلاسيكية الساحرة تقدم علامة بوتشيلاتي سلسلة Opera الفاتنة بتصميم من وحي دور الأوبرا الكلاسيكية بأناقة الذهب الوردي المنحوت والفيروز.

فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

موتيف آلامبرا الراقي والأيقوني يرتبط بمفهوم الأناقة الأنثوية وتقدمها علامة فان كليف اند أربلز بسحر يلفت الانظار في جاذبية الذهب الوردي وأحجار الكارنيليان.

لويس فويتون  Louis Vuitton

سلاسل ذهب من لويس فويتون Louis Vuitton

تقدم علامة لويس فويتون لمسة غرافيكية ساحرة في تصميم سلسلة B.Blossom بموتيف زهور الحظ الرباعية، في أناقة الذهب الوردي والماس وعرق اللؤلؤ الأبيض والأسود.

بوشرون  Boucheron

سلسلة من بوشرون Boucheron

سحر الأفعى التي ترمز للقوة والحكمة يتجسد في تصميم سلسلة Serpent Boheme من علامة بوشرون في فخامة أنثوية راقية من الذهب الوردي والماس والسترين.

إيبوليتا Ippolita

سلسلة من إيبوليتا Ippolita

من علامة ايبوليتا انتقينا سلسلة طويلة مميزة بسحر لوني حيث تضفي اشراقة جذابة بأناقة الذهب الوردي وأحجار فاتنة من التوباز والجمشت والبريدوت والكوارتز والكارنيليان والفيروز وعرق اللؤلؤ.

كارتييه  Cartier

 سلسلة من كارتييه Cartier

قدمت علامة كارتييه موتيف التميمة الجالبة للحظ في تصميم سلسلة  Amulette de Cartier بفخامة أنثوية ساحرة من الذهب الوردي والملاكيت وعرق اللؤلؤ والماس.