افخم قطع المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة الزرقاء

الأحجار الكريمة الزرقاء يمكنها بالتأكيد أن تضفي بريق إضافي على مختلف أنواع المجوهرات بفضل لونها المنعش الذي يزيد من جاذبية مختلف أنواع تصميمات المجوهرات، ويجعلها أكثر ظهورا ولفتا للأنظار، وعلى العكس من الاعتقاد السائد فإن الأحجار الكريمة الزرقاء الأكثر جاذبية لا تقتصر فقط على الياقوت الأزرق، فهناك أحجار كريمة زرقاء أخرى لا تقل روعة مثل اللازورد والزبرجد.

مجوهرات مرصعة بالأحجار الكريمة

خاتم لويس فويتون Louis Vuitton

وهو مقدم من مجموعة Stellar Times للمجوهرات الراقية من ماركة لويس فويتون، ويزينه حجر تورمالين بارايبا قطع بيضاوي عيار 9.43 قيراط، كحجر مركزي إلى جانب مجموعة من أحجار الماس قطع مستدير ويعد الخاتم خيار مثالي للمناسبات المسائية.

خاتم لويس فويتون Louis Vuitton

قلادة بلغاري Bulgari

وهي مقدمة من مجموعة Barocko للمجوهرات الراقية والمستوحاة من أشكال الياقات الأنثوية الجذابة المصنوعة من قماش الدانتيل في عصر الباروك. وتتميز القلادة بتصميمها الهندسي الجذاب وهي مرصعة بمجموعة من أحجار الماس البراق، إلى جانب أحجار ياقوت أزرق بوزن 13.72 قيراطـ. أما عن مركز القلادة فهو مرصع بحجر ياقوت أزرق بوزن 28.11 قيراط ويتميز بلونه الأزرق الغني.

قلادة بلغاري Bulgari

خاتم تيفاني اند كو Tiffany & Co

تشتهر ماركة تيفاني اند كو للمجوهرات بتصميماتها الإبداعية في عالم المجوهرات والتي تعتمد على استخدام الأحجار الكريمة النادرة في المجوهرات وتحويلها إلى ما يشبه الأعمال الفنية الاستثنائية وهو ما بدا واضحا في مجموعتها Extraordinary Tiffany للمجوهرات الراقية التي صدرت في العام الماضي. تتميز قطع المجموعة بتصميماتها الجذابة التي تجمع ما بين التقليدية والحداثة في مزيج مبهر، ومن بين أبرز قطع المجموعة الخاتم المصنوع من البلاتين والمرصع بالماس وحجر تورمالين كوبريان البايت أزرق اللون والذي يزن أكثر من 4 قيراط.

خاتم تيفاني اند كو Tiffany & Co

قلادة شوبارد Chopard

تتألق شوبارد دائما بإبداعاتها المبهرة في عالم المجوهرات والتي تظهر في مجموعتها الشهيرة Red Carpet، ومن بين أبرز قطع المجموعة قلادة شوبارد المصنوعة من الذهب الأبيض والتيتانيوم والتي يزينها العديد من الأحجار الكريمة ذات اللون الأزرق، فهي مرصعة بأحجار توباز بوزن 113 قيراط، 63.5 قيراط من أحجار البيريل، و43.2 قيراط من أحجار الزبرجد، و5.1 قيراط من أحجار الماس، و1.4 قيراط من أحجار الياقوت الأزرق.

قلادة شوبارد Chopard

أقراط كارتييه Cartier

بفضل أسلوبها الفريد وخبرتها الطويلة، استطاعت كارتييه أن تصنع مجموعة مبهرة من المجوهرات من مواد غير تقليدية، قدمتها في مجموعتها الشهيرة Magnitude والتي تتسم بجرأتها واستخدامها للأحجار الكريمة الملونة ببراعة. ومن بين أبرز قطع المجموعة أقراط كارتييه المصنوعة من الذهب الأصفر والمرصعة بالياقوت الأزرق واللازورد والماس الأصفر والأبيض.

أقراط كارتييه Cartier

سوار غراف Graff

يعكس سوار غراف الأنيق مجموعة من أهم سمات مجوهرات ماركة غراف وهي تصميماتها الهندسية الجريئة، ويتميز السوار بتصميمه العصري الجذاب والذي يزينه ياقوت أزرق عيار 20 قيراط إلى جانب مجموعة جذابة من أحجار الماس.

سوار غراف Graff

  أقراط غريغوري Gregory earrings

هو زوج مبهر من الأقراط المصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، ويزينها مجموعة من أحجار الماس اللامع قطع دائري، وحجر توباز أزرق قطع بيضاوي كحجر مركزي، ويعد خيار مثالي للمناسبات الاحتفالية غير الرسمية.

  أقراط غريغوري Gregory earrings