أحدث موديلات أساور ذهب عصرية تناسب صيحة التكديس

لطالما كانت صيحة تكديس المجوهرات أو stacking بارزة ومهمة في عالم المجوهرات. لكن خلال السنوات الأخيرة، أصبح وجودها ضروري لإكمال أحدث الإطلالات المواكبة لآخر صيحات الموضة والجمال. وإذا كنت تبحثين عن المجوهرات العصرية المثالية، لا بد من أن تختاري تنسيقات أساور الذهب التالية التي جمعناها لك من ماركات المجوهرات العالمية.

لإطلالة ناعمة وأنثوية، يمكنك اختيار أساور الذهب المزينة بأحجار الألماس الأبيض فقط بدون أي إضافات أخرى. أما إذا كنت تبحثين عن اللمسة المرحة والمختلفة عن المعتاد، يمكنك إضافة الأحجار الكريمة الملونة إلى أساور الذهب. في جميع الأحوال، اخترنا لك تنسيقات تناسب جميع الأذواق والأوقات.

موديلات أساور الذهب العصرية لصيحة التكديس

بياجيه Piaget

أساور من بياجيه Piaget

ثلاث أساور ذهب وردي مفتوحة Possession Open Bangle Bracelet أنثوية وعصرية مزينة بأحجار الألماس الأبيض مع أحجار الأونيكس والفيروز والملاكيت أيضاً لإضافة لمسة ملونة مرحة.

ميسيكا Messika

أساور من ميسيكا Messika

ثلاث أساور ذهب أبيض وأصفر ووردي مفتوحة My Twin Toi & Moi Thin Bangle Bracelet أنثوية وراقية للغاية مزينة بأحجار الألماس الأبيض بأحجامها المختلفة من الأمام.

سوزان كالان Suzanne Kalan

أساور من سوزان كالان Suzanne Kalan

ثلاث أساور ذهب أبيض، Rainbow Sapphire Frenzy و Light Blue Sapphire Frenzy و Pink Sapphire Frenzy، عصرية مرصعة بأحجار الألماس الأبيض والياقوت الملونة بعدة درجات.

تيفاني اند كو Tiffany & Co

أساور من تيفاني اند كو Tiffany & Co

ثلاث أساور ذهب أصفر راقية وأنثوية بأشكالها المختلفة من مجموعة Tiffany T الشهيرة، منها المزين بأحجار الألماس الأبيض ومنها بأحجار عرق اللؤلؤ أيضاً.

كارتييه Cartier

 أساور من كارتييه Cartier

ثلاث أساور ذهب وردي وأبيض وأصفر أنثوية ناعمة من مجموعة Love المحبوبة لدى الجميع، مزينة بلمسة من أحجار الألماس الأبيض الدائرية.

بوشرون Boucheron

أساور من بوشرون Boucheron

ثلاث أساور ذهب أصفر أنثوية مرحة من مجموعة Serpent Boheme مزينة بأحجار الألماس الأبيض مع أحجار اللازورد والفيروز وعرق اللؤلؤ بأشكال الإجاصة.