أفضل 5 مصممات مجوهرات من الإمارات ننصحك بمتابعتها في 2021 

تعرفي إلى أفضل 5 مصممات مجوهرات من الإمارات ننصحك بمتابعتهم في 2021 

يزخر مجال صناعة المجوهرات المحلية في الإمارات بمواهب ابداعية استطاعت ان تبتكر أسلوب راقي وخاص بها في عالم تصميم مجوهرات يجمع ما بين أصول صياغة المجوهرات عالميًا والجماليات الجذابة  التي تتميز بها التصاميم التقليدية. 

مجوهرات MKS Jewelry 

مجوهرات MKS Jewellery
الهامات تراثية وافكار ابداعية متجددة تقدمها علامة MKS Jewelry حيث تستوحي العلامة تصاميمها من الرموز والشارات التراثية الأصيلة. 

مجوهرات The O Jewelry 

 علامة The O Jewelry من الامارات
تحتفي مجوهرات The O Jewelry بعراقة الإرث الثري والبساطة العصرية التي تتمتع بها تصاميم المجوهرات العالمية. تستلهم العلامة مجموعاتها من التاريخ والحضارة لتصنع قطع فاخرة تعبر عن مشاعر مختلفة. 

مجوهرات 94 Jewelry 

مجوهرات 94 jewelry
علامة مجوهرات عصرية تقدم للمرأة قطعًا أنيقة ومميزة  تواكب أسلوب حياتها وتتناسب مع طبيعة التيارات المختلفة في عالم تصميم المجوهرات. تتميز العلامة بتوجه هندسي مينيمالي في تصاميمها مما يجعلها قطعا مميزة وخالدة لا تستغني عنها في جميع المواسم. 

مجوهرات Hashi Official 

مجوهرات Hashi Official
لكل امرأة تعشق الزخم، تقدم علامة Hashi قطع مجوهرات خيالية وفاخرة مزدانة بأجمل وأجود أنواع الأحجار الكريمة من الماسات والأحجار الملونة للمناسبات الكبيرة والخاصة. 

مجوهرات سارة القرق Sara Al Gurg Jewellery 

أفضل خمس حسابات من الامارات ننصحك بمتابعتها في 2021 - مجوهرات سارة القرق
تستلهم  مصممة المجوهرات سارة القرق ابداعاتها من فن الارابيسك وتترجم مفاهيمه الخاطفة بأسلوب شرقي ساحر. تضم مجموعاتها قطعا رائعة ستمنحك إطلالة مميزة تختطفين الأنظار بها.