أجمل قلائد مزينة بأحجار كريمة عصرية لتزيين الاطلالات الشتوية

تبدع ماركات المجوهرات العصرية في تقديم أروع تصميمات قلائد مزينة بأحجار كريمة تتميز بالفخامة الراقية مع التألق بأسلوب عصري مشرق يكسر القواعد الكلاسيكية فيزيد الاطلالة بالسحر والأناقة.

واليوم اخترنا لك هذه المجموعة الراقية من أجمل قلائد مزينة بأحجار كريمة في تصميمات عصرية فاتنة تغلف اطلالتك هذا الموسم بالاشراقة اللونية الساحرة لتعبر عن عشقك للتميز..

اختاري لاطلالتك أجمل قلائد مزينة بأحجار كريمة لهذا الموسم:

دانييلا فييغاس  Daniela Villegas

قلادة من دانييلا فييغاس Daniela Villegas

من علامة دانييلا فييغاس انتقينا هذه القلادة الراقية بالذهب الأصفر والمفعمة بزخم لوني خلاب من احجار السترين والتورمالين والجمشت واليشم والياقوت الملون واللؤلؤ.

جاكي آيش  Jacquie Aiche

قلادة من جاكي آيش Jacquie Aiche

فخامة راقية قدمتها جاكي آيش في عقد متألق بالثراء اللوني في حبات خرز من الأوبال الملون، يتوسطها حجر أنيق من الأكوامارين مع الذهب الوردي والماس.

اوت فيكتوار  Haute Victoire

قلادة من اوت فيكتوار Haute Victoire

تصميم رومانسي لافت بالسحر من وحي القلوب قدمته علامة اوت فيكتوار لقلادة من الذهب الأصفر وأحجار اللازورد والملاكيت والجمشت والكوارتز الوردي وعين النمر.

مالاري ماركس  Mallary Marks

 قلادة من مالاري ماركس Mallary Marks

قلادة فاتنة قدمتها علامة مالاري ماركس اتسمت بالعذوبة والاشراقة اللافتة في تصميم حلقات متعددة من الذهب الأصفر تتألق بسحر أحجار الزمرد في تكوين تشابكي.

كارما الخليل  Karma el Khalil

قلادة من كارما الخليل Karma el Khalil

تقدم علامة كارما الخليل قلادة فاتنة بتصميم Lariat الأنثوي في سحر أنيق من الذهب الوردي وأحجار الياقوت الاحمر بتكوينات هندسية.

أيرين نيويرث  Irene Neuwirth

 قلادة من أيرين نيويرث Irene Neuwirth

السحر اللوني اللافت والمفعم بالاشراق والمرح قدمته علامة أيرين نيويرث في قلادة خلابة من الذهب الوردي تتحلى بأحجار التورمالين الملونة كقطع الحلوى الشهية.