موديلات اقراط Tassel مزينة بالأحجار الكريمة الملونة

تصميمات المجوهرات المستوحاة من أشكال الشرابة Tassels، يمكنها أن تجذب جميع الأنظار وتحظى بكل الاهتمام بمجرد مشاهدتها، وخاصة إذا ما زينت بالأحجار الكريمة الملونة ولذلك ليس من الغريب أن تحظى المجوهرات على شكل شرابة Tassels والمرصعة بالأحجار الكريمة الملونة بمكانة مميزة في عالم المجوهرات.

من بين أروع قطع المجوهرات بأشكال الشرابة الأقراط على شكل شرابة والتي تعد من بين أكثر التصميمات تفردا وجاذبية في عالم المجوهرات منذ أن أصبحت خيار مفضل التصميمات والإبداعات الفنية المستوحاة من مدرسة آرت ديكو الفنية الشهيرة.

اخترنا لكم مجموعة من أجمل الأقراط بأشكال الشرابة من ماركات مجوهرات عالمية وبتصميمات تتناسب مع مختلف الأذواق وتلائم مختلف المناسبات:

أقراط Imperatrice  من فابرجيه Fabergé

أقراط Imperatrice من فابرجيه Fabergé.

أقراط الشرابة الإمبراطورية بالياقوت الأحمر مقدمة من مجموعة Imperial collection من ماركة فابرجيه والمستوحاة من البلاط الإمبراطوري لأسرة رومانوف Romanov الروسية الحاكمة لروسيا في الماضي البعيد، والأقراط مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، ومرصعة بحجر ياقوت أحمر قطع دائري، كحجر مركزي إلى جانب مجموعة من أحجار الماس الأبيض البراق.

أقراط Giardini Italiani من بولغاري Bulgari

أقراط Giardini Italiani من بولغاري Bulgari

اختارت بولغاري تصميمات أنيقة وراقية لمجموعتها Giardini Italiani للمجوهرات، ومن بين أبرز قطع المجموعة أقراط جيارديني إيطالياني على شكل الشرابة والمرصعة بالزمرد حيث يتألق الزمرد المستدير وأحجار الماس قطع براق متعدد الأوجه والتي تزيد من بريق وجاذبية الأقراط.

أقراط Lotus من أسبري Asprey

أقراط Lotus من أسبري Asprey

الياقوت الأحمر هو أهم ما يميز أقراط Lotus المقدمة من ماركة أسبري وتتميز الأقراط وهي مصنوعة من الذهب الأصفر، بتصميمها الجذاب على شكل شرابة ملونة ويزينها مجموعة من أحجار الماس والياقوت الأحمر قطع كمثري.

أقراط Precious Light من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

أقراط Precious Light من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

 أقراط Precious Light مقدمة من مجموعة Pierres de Caractère من ماركة فان كليف أند آربلز وهي مصنوعة من الذهب الأبيض والأصفر وتتألق بحجرين من الماس البرتقالي الزاهي قطع زمرد إلى جانب مجموعة من أحجار الماس الأبيض قطع متنوع.

أقراط Pagoda  من ديفيد ويب David Webb

أقراط Pagoda من ديفيد ويب David Webb

الأقراط مقدمة من مجموعة Colors للمجوهرات من ماركة ديفيد ويب والتي تتميز بتصميماتها الجذابة التي يزينها مجموعة رائعة من الأحجار الكريمة ذات الألوان الزاهية، وهي مصنوعة من الذهب عيار 18 قيراط والبلاتين، وتتميز بتصميمها الجذاب على شكل شرابة ومزينة بأحجار ماس أبيض قطع براق وياقوت أزرق قطع كابشون ومرجان على شكل خرز.

أقراط Turquoise Tassel  من Betteridge

أقراط Turquoise Tassel من Betteridge

أضافت ماركة Betteridge لمسة كلاسيكية جذابة لأقراطها الأنيقة على شكل شرابة حيث اختارت أن تزين هذه الأقراط والمصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، بمجموعة من اللآلئ والفيروز قطع كابوشون إلى جانب مجموعة من أحجار الماس المستدير قطع دائري.