امتلكي قطعة من السماء بأجمل المجوهرات التي تتألق بسحر النجوم

طالما استخدمت لغة الكون في التعبير عن المحبة منذ قديم الأزل، فكانت النجوم المتلألئة في سماء الليل التي يسهر المحب ليتأملها تعبيرا عن شوقه لرؤية محبوبة، وفي عالم المجوهرات الملئ بكل ما هو غالي ونفيس، تجد أن القطع المزينة بالنجوم تشهد إقبالا واسعا، فكأنك تعطي لحبيبتك قطعة من السماء لتهديها إليها.

وفيما يلي نستعرض بعض قطع المجوهرات بسحر النجوم.

قلادة Arman Sarkisyan

قلادة من علامة المجوهرات Arman Sarkisyan ‎‏ ‏ مرصعة بنجمة أنيقة

يعتبر أرمان سركيسيان Arman Sarkisyan   أحد أشهر مصممي المجوهرات في العالم، إذ يبرع في تصميم قطع ذات رونق مختلف تجمع ما بين العصرية وعبق التاريخ، ومن ضمن قطع المجوهرات قلادة مستديرة من الألماس، تحتوي على نجمة مزينة بحجر الياقوت الازرق.

وتقدر قيمة القلادة المصنعة يدويا في لوس أنجلوس والتي يمكن شرائها من موقع علامة المجوهرات Arman Sarkisyan   بـ 5,720 دولار، وهي مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 22 قيراط ومن الفضة المؤكسدة، ومرصعة بالألماس.

أقراط Arman Sarkisyan  
أقراط النجوم المرصعة بالأوبال والألماس من علامة المجوهرات Arman Sarkisyan


ومن علامة المجوهرات نفسها، نختار أقراط النجوم المرصعة بالألماس وحجر الأوبال، إذ أبدعت علامة المجوهرات Arman Sarkisyan   بأقراط مصنوعة من الذهب عيار22 قيراط والفضة المؤكسدة، ومرصعة بالألماس، ويبلغ سعرها 8,980 دولار.

قلادة قابلة للتحويل من Chanel

قلادة قابلة للتحويل من شانيل Chanel

أثارت غابرييل شانيل، مؤسسة دار Chanel، ضجة كبيرة في عالم الأناقة والمجوهرات عندما قدمت مجموعة مجوهرات Bijoux de Diamants في عام 1932، والتي تميزت تصاميمها الثمينة المرصعة بالماس، بالجرأة والأنوثة وعنصر الحرية. تمحورت التصاميم حول أشكال المذنب والريشة والشريط والشمس ورقم الحظ السعيد عند غابرييل شانيل، فأصبح كل منها مع مر السنين من علامات الدار الشهيرة. وقد استوحت الدار في مجموعة The 1932 Icons قطعا مرنة قابلة للتحويل تعبر عن الحرية التي ابتكرت بها غابرييل شانيل مجموعتها الأولى، فتضمنت قلادة Comete المصنوعة من الذهب الأبيض المرصع بالماس. ويمكن فصل الحلية التي تأخذ شكل المذنب والتزين بها كبروش.

خاتم  Boodles

خاتم من الألماس بلغة الكون من علامة المجوهرات Boodles
يستلهم خاتم Cosmos  من علامة  Boodles  لغة الكون للتعبير عن المحبة، إذ يجمع بين الشمس والقمر والنجوم، مما يضفي إحساسًا أنيق عليه، فهو مرصع بألماسة مستديرة متألقة تزن حوالي 0.60 قيراط، بالإضافة لهالة مطلية بالمينا من اللون الأسود، أما الإطار الخارجي للخاتم فمصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، ويبلغ سعره 6900  جنيه إسترليني.

خاتم  Dior

خاتم Dior_ROSE_DES_VENTS_RING

أعادت فيكتوار دو كاستيلان، المديرة الابداعية لقسم المجوهرات في دار  Dior  تخيل نجم الحظ السعيد الأثيرة لدى مؤسس الدار، في مجموعة Rose des Vents . تتضمن المجموعة خاتم روز دي فان المفتوح والمرصع بنجمة تمتزج بشكل أيقوني مع الألماس المتلألئ.

صنع الخاتم من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا، و0.10 قيراط من الألماس، ويمكنك طلبه من موقع علامة المجوهرات.

سوار Selim Mouzannar

‎ سوار مرصع بالنجوم من علامة المجوهرات Selim Mouzannar

يتميز سوار ‏Istanbul Bracelet‏‏ المصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراط من علامة المجوهرات ‏Selim Mouzannar‏،‏ بأنه يجمع ما بين الأناقة والبساطة، فهو مرصع بالألماس والياقوت الأزرق.

أقراط Colette

أقراط Colette المزينة بالنجومتتميز مجموعة  Galaxiaمن علامة المجوهرات Colette  بأن لديها أشكال مستوحاه من الكون، وهي مرصعة بالألماس الأبيض والأسود واللؤلؤ وأحجار القمر. أما هذه الأقراط الطويلة فهي مزينة بالنجوم المرصعة بالماس ويتدلى منها حجري لازود يذكران بالسماء التي تتألق فيها النجوم.