سلاسل ذهب أبيض رقيقة لاطلالتك النهارية

سلاسل الذهب الأبيض من أهم القطع في علبة مجوهرات الجميلات اللائي يعشقن التألق بالنعومة والأنوثة في الاطلالة اليومية أثناء النهار فهي تزيدهن بريقاً وتعبر عن الأناقة الرقيقة.

وفي هذه المجموعة تشاهدين أجمل موديلات سلاسل ذهب أبيض رقيقة لاطلالتك النهارية فهي مفعمة بالعذوبة والسحر اللافت بالأناقة كما تتميز بتصميمات ناعمة لا تخل بالبساطة المطلوبة للنهار..

أجمل سلاسل ذهب أبيض ناعمة تزين اطلالتك النهارية:

هاري وينستون  Harry Winston

سلسلة من هاري وينستون Harry Winston

قدمت علامة هاري وينستون سلسلة Sunflower بتصميم زهور عباد الشمس والتي تزيد الاطلالة بالعذوبة الناعمة في أناقة الذهب الأبيض وبريق أحجار الماس.

فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

سلسلة من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

جسدت فان كليف أند أربلز العذوبة في براعم الزهور التي زينت بها سلسلة Frivole بنسختها الناعمة التي تليق بالاطلالة اليومية حيث تجسد زهرة يانعة من الذهب الأبيض والماس.

بوتشيلاتي  Buccellati

سلسلة من بوتشيلاتي Buccellati

اتخذت علامة بوتشيلاتي من دور الأوبرا مصدراً لاستلهام سلسلة Opera ذات الاناقة الزخرفية الكلاسيكية من الذهب الأبيض والماس الناعم.

ميسيكا  Messika

سلسلة من ميسيكا Messika

في ابتكارها العصري المميز قدمت علامة ميسيكا تصميم أقفال الحظ بشكل مستدير أيقوني في سلسلة Lucky Move  المميزة بسحر الذهب الأبيض والماس والأونيكس.

بياجيه  Piaget

سلسلة من بياجيه Piaget

تحلق سلسلة Sunlight من علامة بياجيه بإشراقة الشمس الناعمة ذات الأنوثة الرقيقة في فخامة الذهب الأبيض وبريق الماس.

تيفاني اند كو  Tiffany & Co

سلسلة من تيفاني اند كو Tiffany & Co

اختارت علامة تيفاني اند كو حرف T بشكل مستدير في لمسة معاصرة راقية لتقدم سلسلة  T Two بأناقة الذهب الأبيض والماس وحجر الفيروز.

بوشرون  Boucheron

 سلسلة من بوشرون Boucheron

اختارت علامة بوشرون الأفعى لترمز للقوة والحكمة في سلسلة Serpent Boheme المميزة بتصميم مينيمال أنيق بنعومة الذهب الأبيض والماس المرصوف.