أفكار تكديس سلاسل الذهب أحدث موضة في شتاء 2021

تكديس سلاسل الذهب تعتبر من أهم صيحات المجوهرات على الإطلاق، وبالرغم من أنها ليست جديدة، إلا أنها لا تزال حتى هذا اليوم أساسية لتزيين الإطلالات العصرية والمرحة. وحتى في عروض الأزياء العالمية وأسابيع الموضة الشهيرة، دائماً ما نرى صيحة السلاسل المكدسة بأشكالها المختلفة.

وأفكار تكديس سلاسل الذهب كثيرة للغاية، ويمكنك حتى إضافة لمستك الخاصة إليها إذا أردت. بشكل عام، يمكنك اعتماد سلاسل الذهب المزينة بأحجار الألماس فقط لإطلالة أنثوية ناعمة، أو دمجها مع السلاسل المزينة بالأحجار الكريمة لإطلالة مرحة أكثر. ولإكمال إطلالاتك الشتائية المذهلة في هذا الموسم، استوحي أبرز أفكار تكديس سلاسل الذهب التي جمعناها لك اليوم.

أفكار تكديس سلاسل الذهب لإطلالاتك الشتائية

تيفاني اند كو Tiffany & Co

سلاسل ذهب أصفر عصرية وأنثوية بأشكال مختلفة من علامة تيفاني اند كو Tiffany & Co، مزينة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة، تناسب صيحة التكديس بأسلوب راقي وناعم.

سلاسل من تيفاني اند كو Tiffany & Co

بولغاري Bulgari

سلاسل ذهب وردي عصرية وراقية من علامة بولغاري Bulgari، منها المزين بأحجار الألماس الأبيض ومنها التشوكر المزين بالأحجار الملونة الصلبة، لتعتمديها بأسلوب التكديس المرح.

 سلاسل من بولغاري Bulgari

ميسيكا Messika

سلاسل ذهب أبيض عصرية وراقية من علامة ميسيكا Messika، مزينة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة بأشكالها المختلفة لتعتمديها بطريقة التكديس العصرية.

سلاسل من ميسيكا Messika

سوزان كالان Suzanne Kalan

سلاسل ذهب وردي مرحة وعصرية من علامة سوزان كالان Suzanne Kalan، منها المزين بأحجار الياقوت الوردي ومنها المزين بالروبي، مع لمسة الألماس الأبيض أيضاً.

سلاسل من سوزان كالان Suzanne Kalan

بياجيه Piaget

سلاسل ذهب وردي أنثوية ناعمة من علامة بياجيه Piaget، منها المزين بأحجار الألماس الأبيض ومنها المزين بحجر الفيروز المرح، تناسب صيحة التكديس بأسلوب مرح وأنثوي.

سلاسل من بياجيه Piaget

كارتييه Cartier

 سلاسل ذهب أصفر راقية أنثوية من علامة كارتييه Cartier تناسب صيحة التكديس، مع لمسة من الذهب الوردي والأبيض، مزينة بأحجار الألماس الأبيض بأحجامها المختلفة.

سلاسل من كارتييه Cartier