أفخم تصاميم مجوهرات من الياقوت الأزرق لاطلالة الشتاء الساحرة

يحمل حجر الياقوت الأزرق لمسة فخامة ساحرة وحين يتألق في تصميمات مجوهرات راقية يضفي أناقة ملكية مفعمة بالغموض الحالم والمترف لأجمل اطلالات السهرات الشتوية المميزة.

واليوم نختار لك تشكيلة راقية من أفخم تصاميم مجوهرات من الياقوت الأزرق لتختاري من بينها ما يلائم اطلالتك الساحرة ويزيدها بريقاً في سهرات الشتاء الدافئة..

تألقي في سهرات الشتاء بأفخم تصاميم مجوهرات من الياقوت الأزرق:

خاتم من لويس فويتون  Louis Vuitton

 خاتم من لويس فويتون Louis Vuitton

من علامة لويس فويتون نختار خاتم من مجموعة Stellar Times بتصميم كوكتيل مستلهم من عالم الفلك والنجوم يتألق ببريق الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأزرق.

اسوارة من ديور  Dior

اسوارة من ديور Dior

من علامة ديور نختار اسوارة من مجموعة Tie & Dior بتصميم مفعم بالأنوثة يدللك بأناقة الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأزرق والأكوامارين واللؤلؤ.

قلادة من كارتييه  Cartier

قلادة من كارتييه Cartier

من علامة كارتييه نختار قلادة من مجموعة Sur-Naturel بتصميم مفعم بفخامة مستلهمة من أمواج البحر ومياهه الزرقاء بسحر الذهب الأبيض والماس وأحجار اللازورد والياقوت الأزرق.

خاتم من بوشرون  Boucheron

خاتم من بوشرون Boucheron

من علامة بوشرون نختار خاتم من مجموعة Timeless بتصميم من وحي الأرت ديكو بتصميم راقي يلفت الأنظار لأناملك ببريق الذهب الأبيض والماس وحجر الياقوت الأزرق بشكل مكعب السكر.

قلادة من بولغاري  Bulgari

قلادة من بولغاري Bulgari

من علامة بولغاري نختار قلادة من مجموعة Barocko بتصميم زخرفي يحمل فخامة خالدة مستلهمة من عصر الباروك بسحر الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأزرق.

أقراط من شوميه  Chaumet

أقراط من شوميه Chaumet

من علامة شوميه نختار أقراط من مجموعة Perspectives de Chaumet بتصميم من وحي المتاهة بأناقة هندسية راقية تحمل بريق الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق والأونيكس.

عقد من بياجيه  Piaget

عقد من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار عقد من مجموعة Wings of Light بتصميم من وحي أجنحة الطيور في شاعرية مفعمة بالفخامة بسحر الذهب الأبيض والماس وحجر الياقوت الأزرق بقصة الاجاصة.