أجمل تصاميم أقراط اللؤلؤ الراقية

لطالما ارتبطت المجوهرات المرصعة بفصوص اللؤلؤ الساحرة بالأميرات والملكات ونجمات هوليوود، الحجر الكريم الذي يزيد من إطلالتهن من رقي وفخامة.

وبالطبع لا يوجد أجمل وأرق من زوج من الأقراط المرصعة بأفخم فصوص اللؤلؤ لتتزين به المرأة في خروجاتها المختلفة خاصة في السهرات والاحتفالات.

واليوم، جمعنا لكِ مجموعة رائعة من أجمل تصاميم الأقراط المرصعة باللؤلؤ من الماركات العالمية الراقية.

-ميكيموتو

تشتهر علامة Mikimoto اليابانية بمجوهراتها الراقية المرصع أغلبها بفصوص اللؤلؤ الساحرة، ومنها اخترنا لكِ أقراط chery blossom الناعمة من الذهب الوردي والمرصعة في سحر كبير بفصوص الألماس البراقة ولؤلؤ بحر الجنوب.

أقراط chery blossom من mikimoto

-تيفاني أند كو

من تصاميم دار tiffany & co  الأمريكية للمجوهرات الراقية العصرية، اخترنا لكِ أقراط مجموعة Tiffany Victoria من الذهب الأبيض ومرصعة في تناغم ملكي بفصوص الألماس المرصوف واللؤلؤ الساحر.

تصميم آخر من الدار نفسها اخترناه لكِ عبارة عن أقراط من الذهب الوردي ولؤلؤ أكويا وفصوص من الألماس المستدير الرائعة.

أقراط من الذهب الوردي ولؤلؤ أكويا وفصوص من الألماس المستدير من tiffany & co

-جيرارد

من دار garrard العريقة للمجوهرات الراقية اخترنا لكِ زوج من الأقراط المتدلية من الذهب الأبيض من مجموعة Regal Cascade المرصعة باللآلئ المستديرة والألماس الأبيض المستدير في تصميم ملكي ناعم للغاية.

-بياجيه

تشتهر دار piaget السويسرية بمجوهراتها الراقية للغاية ومنها اخترنا لكِ زوج رائع للغاية من الأقراط المتدلية من الذهب الوردي وفصوص الألماس وحبات اللؤلؤ الخلابة، التصميم المناسب لسهرات نهاية العام الاحتفالية.

زوج من الأقراط من الذهب الوردي وفصوص الألماس واللؤلؤ من piaget

-روبرتو كوين

لمحبات التصاميم الرقيقة اخترنا لكِ من دار Roberto coin الإيطالية زوج من الأقراط الرقيقة للغاية على شكل القطرة من الذهب الوردي وأم اللؤلؤ وفصوص الألماس البراقة.

زوج من الأقراط على شكل القطرة من الذهب الوردي وأم اللؤلؤ وفصوص الألماس من Roberto coin

-بوميلاتو

من مجموعة MAMA NON MAMA لدار pomellato  الإيطالية للمجوهرات الراقية اخترنا لكِ زوج من الأقراط الصغيرة بتصميم الهلال من الذهب الوردي ومرصع بالألماس الجليدي وأم اللؤلؤ.

-شوميه

دار Chaumet الفرنسية من أعرق وأفخم دور المجوهرات في العالم، ومنها اخترنا لكل محبات الفخامة والرقي، زوج من الأقراط من فصوص اللؤلؤ الطبيعي على شكل القطرة وحبات الألماس المرصوف.

زوج من الأقراط من اللؤلؤ الطبيعي والألماس من chaumet.

-شوبارد

من مجموعة happy hearts collection من دار  chopardللمجوهرات الراقية، اخترنا لكِ أقراط من الذهب الوردي المرصعة بفصوص الألماس وأم اللؤلؤ.