افخم 7 قطع مجوهرات مذهلة من أجمل تصميمات 2020

لقد كان عاماً مذهلاً وحافلاً بالابداع، حيث تنافست علامات المجوهرات على تقديم تصميمات راقية ومذهلة جسدت القدرة على الاستلهام الفني الساحر وصياغة الفخامة الخالدة.

واليوم ننتقي أفخم 7 قطع مجوهرات مذهلة من أجمل تصميمات 2020 والتي تميزت بأناقة مبهرة وتفاصيل ابداعية ساحرة لتعبر عن ذوق رفيع مميز بالفخامة والترف الراقي..

قطع مجوهرات مذهلة من ابداعات مجوهرات 2020:

قلادة من شوميه  Chaumet

 قلادة من شوميه Chaumet

من علامة شوميه نختار قلادة من مجموعة Perspectives de Chaumet تميزت بتصميم كالوشاح يعانق الاطلالة في تكوينات هندسية مستلهمة من العمارة ببريق الذهب الأصفر وحجر من التورمالين الأزرق.

قلادة من شوبارد  Chopard

قلادة من شوبارد Chopard

من علامة شوبارد نختار قلادة من مجموعة Red Carpet Collection بتصميم بديع كحديقة من الزهور المتفتحة بأناقة الذهب والتيتانيوم والياقوت الملون والتورمالين الوردي والزمرد والماس وحجر القمر.

خاتم من ديور  Dior

خاتم من ديور Dior

من علامة ديور نختار خاتم من مجموعة Tie & Dior بتصميم مفعم بفخامة الاحجار الكريمة في تألق الذهب الوردي والماس وأحجار الياقوت الوردي والأصفر والتسافوريت والزمرد والسبيسارتيت.

أقراط من لويس فويتون  Louis Vuitton

أقراط من لويس فويتون Louis Vuitton

من علامة لويس فويتون نختار أقراط من مجموعة Stellar Times بتصميم راقي مفعم بالأنوثة والاشراق الملائم للحفلات بسحر الذهب الأبيض والماس واحجار التورمالين.

أقراط من هاري ونستون  Harry Winston

أقراط من هاري ونستون Harry Winston

من علامة هاري ونستون نختار أقراط Cluster بتصميم بديع متألق بشاعرية وعذوبة ساحرة في فخامة الذهب الأبيض والأصفر وأحجار الماس والزمرد.

اسوارة من بياجيه  Piaget

 اسوارة من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار اسوارة من مجموعة Wings of Light بتصميم ابداعي مستلهم من أجنحة الطيور بفخامة الذهب الوردي المنحوت وماركتريه الأخشاب وعرق اللؤلؤ والماس مع حجر الروبليت.

قلادة من بولغاري  Bulgari

قلادة من بولغاري Bulgari

من علامة بولغاري نختار قلادة من مجموعة Barocko بتصميم ملكي يحمل أناقة زخرفية مستلهمة من عصر الباروك في سحر الذهب الوردي والماس وأحجار اللؤلؤ والبريدوت والزمرد والجمشت والروبليت.