احدث موديلات مجوهرات الياقوت الأحمر لسهرة رأس السنة 2021

يتألق الياقوت الأحمر بلون الأنوثة والفتنة الطاغية فلا تختاره الا امرأة تثق بأنوثتها ولا تخشى التعبير عن جاذبيتها بجرأة وأناقة ملكية فخمة خصوصاً في السهرات الراقية.

واليوم ننتقي لك مجموعة من أحدث موديلات مجوهرات الياقوت الأحمر لتتألقي بالفتنة والفخامة المعبرة عن اشراقة ملكية في اطلالة سهرة رأس السنة 2021 والتي يليق بها اللمسة المترفة والتصميمات الفاخرة..

اختاري أحدث موديلات مجوهرات الياقوت الأحمر لاطلالة السهرة:

خاتم من لويس فويتون  Louis Vuitton

من علامة لويس فويتون نختار خاتم من مجموعة Stellar Times بتصميم راقي نابض بالفخامة مستلهم من عالم الفلك والنجوم ببريق الذهب الأبيض والماس مع حجر الياقوت الأحمر الساحر.

خاتم من لويس فويتون Louis Vuitton

عقد من شوبارد  Chopard

من علامة شوبارد نختار عقد من مجموعة Red Carpet Collection بتصميم ساحر يرقى بإطلالة النجمات والاميرات في منظومة فاتنة من الذهب الأبيض والماس واحجار الياقوت الأحمر بقصات القلب والاجاصة والوسادة.

عقد من شوبارد Chopard

اسوارة من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

من علامة فان كليف أند أربلز نختار اسوارة Rubis en Scène بتصميم أرت ديكو من وحي نجمة السينما الكلاسيكية مارلين ديتريش بفخامة الذهب الأبيض والوردي والماس وأحجار الياقوت الأحمر بقصة الوسادة.

اسوارة من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

قلادة من بوشرون  Boucheron

من علامة بوشرون نختار قلادة من مجموعة Timeless بتصميم مفعم بالأناقة الكلاسيكية والفخامة الأنثوية الساحرة في بريق الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأحمر بقصة الاجاصة.

 

أقراط من بولغاري  Bulgari

من علامة بولغاري نختار أقراط من مجموعة Barocko بتصميم أنثوي مستلهم من تفاصيل العمارة في عصر الباروك بفخامة راقية من الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأحمر الباغيت والوسادة.

أقراط من بولغاري Bulgari

اسوارة من ديور  Dior

من علامة ديور نختار اسوارة من مجموعة  Tie & Dior بتصميم يتألق بسحر تكوينات الأحجار الكريمة في أنوثة راقية من الذهب الأبيض والماس واللؤلؤ مع حجر الياقوت الاحمر .

اسوارة من ديور Dior

خاتم من بياجيه  Piaget

من علامة بياجيه نختار خاتم من مجموعة Wings of Light بتصميم من وحي الطبيعة مفعم بإشراقة تحاكي الشمس ليغلف الانامل ببريق الذهب الأبيض والماس وحجر الياقوت الأحمر الفاخر.

خاتم من بياجيه Piaget