أجمل تصاميم البروشات من الماركات العالمية وطريقة تنسيقها بشكل مختلف

البروشات أو الدبابيس من أجمل قطع المجوهرات التي تضفي على إطلالة الأنثى مزيداً من الأناقة والملكية أيضاً.

عادةً ما تُعتبر الدبابيس محجوزة للجيل الأكبر سناً من أمهاتنا وجداتنا، قطع المجوهرات التي لا تزال تحظى بمكانة رفيعة بين النساء والتي تختارها ملكات وأميرات العائلات الملكية لإكمال إطلالتهن بها.

بروش مثبت على ياقة بلوزة أنيقة من garrard

لكن في عصرنا الحديث لم تعد البروشات حكراً على الأمهات والجدات فقط، بل تتنافس دور المجوهرات الراقية على عمل التصاميم التي تجذب الشابات أيضاً، لدرجة أنها تتحول في موسم الشتاء على وجه الخصوص إلى قطعة أساسية يزيين بها إطلالتهن لفساتين السهرة والمعاطف الأنيقة.

وفي التقرير التالي نقدم لكِ مجموعة من المقترحات التي تساعدكِ على تنسيق البروشات بطريقة مختلفة لإطلالاتك الكثيرة.

-تنسيق البروش بطرق مختلفة لإطلالاتك الشتوية

لم يعد مكان وضع البروش حكراً على ياقات المعاطف فقط، بل ظهرت العديد من الطرق المختلفة لتنسيق البروش على ملابسك، منها تثبيت قطعة فاخرة من البروشات على شريط (فيونكة) بلوزة ناعمة للتأكيد على أناقة طلتك وأيضاً الحفاظ على ربطات الشريط في مكانها أو على حزام الخصر.

 تنسيق البروش على القبعات

تحب الكثير من السيدات والفتيات في الشتاء ارتداء القبعات بتصاميمها المختلفة، ومنها يمكن اختيار قبعة newsboy الأمريكية أو البيريه الفرنساوي وتثبيت بروش أنيق لامع عليها، لإطلالة عصرية مانحة صاحبتها مزيداً من الفخامة.

 ومن بين طرق تنسيق البروشات المختلفة، تثبيتها على أحد أكمام سترتك الشتوية أو معطفك الأنيق، باختيار بروش ذهبي أو مرصع بالألماس لمزيد من التألق والسحر.

كما يمكن وضع بروش بسيط التصميم على أسوارة قميصك أو بلوزتك سواء كانت مفرودة أو مطبقة.

ضعي قطعة مجوهرات من البروشات الناعمة على شالك المزين رقبتك في ليالي الشتاء البادرة، لإطلالة ملكية أنيقة للغاية.

بروش عتيق على أكمام بالطو أسود أنيق من دار buccellati

-أجمل تصاميم البروشات من ماركات المجوهرات الراقية لتختاري منها الأنسب

1-كارتييه

ظهر النمر، حيوان cartier الرمزي، لأول مرة في مجموعات الدار في عام 1914، إذ كان لويس كارتييه أول من روض هذا الحيوان، وحوله زميله جان توسان إلى قطعة أيقونية للدار الفرنسية العريقة، ومنها اخترنا لكِ بروش ساحر براق من الذهب الأبيض ومرصع بمجموعة متناغمة من الأحجار الكريمة، هي الزمرد والأونيكس وفصوص الألماس قطع بريانت الخلاب.

من الذهب الأبيض والزمرد والأونيكس والماس من cartier

 بروش آخر مختلف التصميم بدبوس طويل يتوسط رأس نمر كارتييه الأيقوني وقفل أسطواني مصنوع بانسجام تام من الذهب الأبيض وحجر الزمرد الأخضر الملكي والأونيكس وحبات الألماس البراقة.

2-شوميه

تتميز دار chaumet  للمجوهرات الراقية بتصاميمها الساحرة التي تجمع ما بين العراقة والتميز والعصرية، ومنها اخترنا لكل محبات الإطلالات الملكية الكلاسيكية، بروش فخم من الذهب الأصفر والبلاتين ومرصع في رقي كبير بفصوص من الألماس والزمرد.

بروش من الذهب الأصفر والبلاتين والألماس والزمرد من chaumet

ومن الدار الفرنسية نفسها لعاشقات التصاميم العصرية، اخترنا لهن، بروش خلاب على شكل طائر ماسي من الذهب الوردي، يحمل فرعاً متناغماً من الياقوت الأزرق والأصفر والوردي.

3-روبرتو كوين

تصاميم دار Roberto coin الإيطالية للمجوهرات الراقية ساحرة ناعمة للغاية، ومنها اخترنا لكِ بروش هوت كوتور على شكل فراشة براقة من الذهب الأبيض مرصع بالألماس البني وعديم اللون.

بروش من مجموعة BYZANTINE BAROCCO على شكل الريشة من فصوص الألماس من roberto coin

 ومن الدار نفسها لمحبات التصاميم البسيطة اخترنا لهن من مجموعة BYZANTINE BAROCCO  بروش على شكل الريشة من فصوص الألماس البراقة.

4-جيرارد

دار garrard  البريطانية للمجوهرات الراقية من أفخم الدور العالمية التي تتميز بتصميماتها الفاخرة، اخترنا لكِ منها بروش من مجموعة Albemarle من الذهب الأبيض مرصع بفص من اللؤلؤ على شكل قطرة المياه وفصوص الألماس الأبيض المستدير في تصميم ناعم للغاية يناسب جميع الإطلالات.

 بروش من الذهب الأبيض من مجموعة Fanfare مرصع بماسات بيضاء مستديرة وفصوص الياقوت الأحمر من garrard

أما محبات الأحجار الكريمة الملونة اخترنا لهن بروش من الذهب الأبيض من مجموعة Fanfare مرصع بماسات براقة بيضاء مستديرة وفصوص ساحرة من الياقوت الأحمر.

5-ميكيموتو

تتخصص علامة mikimoto  اليابانية للمجوهرات الراقية، في عالم اللؤلؤ الجذاب الذي لن تجدي له مثيلاً في أي دار مجوهرات أخرى، ومنها اخترنا لكِ من مجموعة Feather Collection بروش ملكي متناغم ما بين الذهب الأبيض واللؤلؤ والألماس البراق.

بروش من الذهب الأبيض واللؤلؤ والألماس من العلامة mikimoto