أجمل مجوهرات راقية بأحجار المورجانيت

هناك أكثر مما تراه العين عندما يتعلق الأمر بأحجار المورجانيت والتي تشتهر بأنها أكثر الأحجار الكريمة المفضلة كحجر رئيسي في خواتم الخطبة بعد أحجار الياقوت الأزرق.

تعرف أحجار المورجانيت بدرجات ألوانها التي تتدرج من البرتقالي إلى الوردي، ويعد من الأحجار الكريمة الواعدة والتي استطاعت أن تصنع اتجاه جديد في الموضة واليوم اخترنا لكم مجموعة من أروع المجوهرات المرصعة بأحجار المورجانيت والتي تلائم مختلف أنواع المناسبات.

أحجار المورجانيت

أقراط يوشينو Yoshino earrings من ماركة كارتييه Cartier

أقراط يوشينو Yoshino earrings من ماركة كارتييه Cartier

أقراط يوشينو مقدمة من مجموعة كولوراتورا Coloratura collection الأنيقة للمجوهرات من ماركة كارتييه وتتميز الأقراط بتصميمها العصري الجذاب والذي يزينه اثنين من أحجار المورجانيت قطع كمثرى واثنين من أحجار الأوبال قطع كابوشون إلى جانب مجموعة من أحجار الياقوت الوردي والماس.

بروش دمشقي Damask brooch من ماركة ديفيد مارشال David Marshall

استوحى ديفيد مارشال التصميم الجذاب للبروش الدمشقي من الورد الدمشقي، وهو يبدو واضحا من تصميم الوردة المميز للبروش ويزين البروش حجر مورجانيت برازيلي قطع كمثري ومجموعة من أحجار ألماس قطع براق متعدد الأوجه brilliant-cut diamonds.

خاتم Plume de Paon من ماركة بوشرون Boucheron

خاتم Plume de Paon من ماركة بوشرون Boucheron

تعد تصميمات المجوهرات المستوحاة من ريش الطاووس، من التصميمات الشهيرة والمفضلة لماركة بوشرون للمجوهرات، منذ عام 1866، والآن عادت بوشرون لإحياء تصميمها المفضل من الماضي البعيد بخاتم Plume de Paon الأنيق الذي يتميز بتصميمه الجذاب المستوحى من ألوان ريش الطاووس ويزينه حجر مورجانيت قطع وسادة، ويحيط به مجموعة من أحجار الماس قطع مستدير وقطع وردي.

سوار ليدا المرصع بالمورجانيت Leda morganite bracelet من ماركة ليديا كورتيل Lydia Courteille

سوار ليدا المرصع بالمورجانيت يأتي من مجموعة La Vie en Rose من ماركة ليديا كورتيل ويتميز بتصميمه المبهر المستوحى من عالم الأساطير اليونانية وسحر باريس في مزيج فريد من نوعه، ويزين سوار ليدا مجموعة مميزة من الأحجار الكريمة النابضة بالحياة مثل أحجار المورجانيت والياقوت الوردي.

الأقراط المتدلية بالمورجانيت والماس morganite and diamond drop earrings من ماركة غريغوري Gregory

 الأقراط المتدلية بالمورجانيت والماس morganite and diamond drop earrings من ماركة غريغوري Gregory

أهم ما يميز الأقراط المتدلية بالمورجانيت والماس من ماركة غريغوري والمصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، هو حجر المورجانيت المركزي الجذاب قطع وسادة والذي يحيط به مجموعة من أحجار الماس البراقة قطع مستدير والتي تزيد من تألق وبريق الأقراط.

قلادة المورجانيت من ماركة تيفاني أند كو Tiffany & Co.

تتميز ماركة تيفاني أند كو بتصميماتها البسيطة نوع ما والأنيقة الجذابة في الوقت ذاته وأحد أفضل الأمثلة على ذلك قلادة المورجانيت من ماركة تيفاني أند كو والتي يزينها حجر مورجانيت قطع الوسادة عيار 175 قيراط يحيط به قوس من أحجار الماس الأبيض اللامع قطع دائري.

خاتم المورجانيت morganite ring من ماركة بوغوسيان Boghossian

خاتم المورجانيت morganite ring من ماركة بوغوسيان Boghossian

وهو خاتم أنيق يتميز بتصميمه العصري الجذاب ويزينه حجر مورجانيت وردي ومجموعة من أحجار الماس قطع دائري، ويعد الخاتم خيار مثالي للمناسبات المسائية، ويضيف لمسة جذابة من اللون لمختلف أنواع الإطلالات.