أجمل مجوهرات الزفاف على طراز التصاميم الهندية

تتمتع الهند بتراث كبير وقديم في صناعة المجوهرات والذهب ذات التصاميم الفخمة المليئة بتفاصيل عادات وتقاليد شعب عريق محب للتزين بأجمل قطع المجوهرات.

ومن ولع الشعب الهندي بالذهب، لاعتقادهم بأنه رمزاً إلى الخير والبركة، تخصصت الكثير من دور المجوهرات الهندية في مجوهرات الزفاف، إذ تأخذنا مجوهرات العرائس في الهند إلى مستوى آخر من الفخامة وتنوع التصاميم.

واليوم اخترنا لكِ أجمل مجوهرات الزفاف من الدور الهندية الشهيرة، لتستوحِ منها إطلالة ليلة العمر المنتظرة.

 

1-دار Tanishq

Tanishq ، هي واحدة من أشهر العلامات التجارية للمجوهرات في الهند والتي لطالما تميزت مجوهراتها الخاصة بالزفاف بسحرها الكبير وفخامة تصاميمها، ومنها اخترنا لكِ، عقد ملكي فخم يجعلكِ كالأميرة حقاً في ليلة عمرك، من الذهب الأصفر والأحجار الملونة بالأبيض والأحمر على شكل القطرة.

عقد ملكي من الذهب والروبي من Tanishq

2-فرح خان

تتميز مجوهرات علامة farah khan بالتصاميم الملكية خاصة الخاصة بقطع الزفاف الفاخرة، ومنها اخترنا لكِ زوج فاخر من الأقراط المتدلية على شكل الثريا مرصع في انسجام أنيق من فصوص الألماس البراقة والزمرد الساحر.

زوج من الأقراط من الذهب والزمرد من farah khan

3- kalyan jewelers

تمتلك العلامة الهندية kalyan jewelers 140 صالة عرض في جميع أنحاء الهند وغرب آسيا، لجمال وفخامة تصاميمها خاصة الخاصة بالعرائس، ومنها اخترنا لكِ عقد شوكر من فصوص الذهب الأصفر المستديرة البراقة وحجر روبي مركزي، منحه مزيداً من الفخامة.

عقد شوكر من kalyan jewellers من الذهب الأصفر وحجر الروبي

4- Malabar Gold and Diamonds

علامة Malabar من أشهر ماركات المجوهرات الهندية التي تتميز بإنتاج تصاميم مجوهرات الزفاف، ومنها اخترنا لكِ زوج من الأقراط المتدلية الساحرة على شكل الثريا من الذهب الأصفر عيار 22.

واخترنا لكِ أيضاً عقد أنيق فخم من الذهب الأصفر وفصوص الألماس اللامعة.

زوج من الاقراط على شكل الثريا من malabar

ولمحبات الإطلالة البسيطة في زفافهن، اخترنا لهن، زوج من الأقراط الناعمة للغاية على شكل النجمة من الذهب الأصفر اللامع.

 

5- senco gold and diamond

شنكر سن هو مالك دار senco gold and diamond للمجوهرات الهندية، صائغ الجواهر صاحب الـ35 عاماً من الخبرة في صناعة المجوهرات، من أشهرها قطع الزفاف، ومنها اخترنا لكِ قلادة مزجت ما بين العصر الفيكتوري والتراث الهندي من الذهب الأصفر واللؤلؤ، لإطلالة ملكية للعرائس.

ومن الدار الهندية أيضاً اخترنا لكِ قلادة ذهبية مرصعة بفصوص الألماس واللؤلؤ الخلابة في تناغم ساحر رشيق.

قلادة ذهبية مرصعة بفصوص اللؤلؤ من senco gold and diamond

أما عاشقات الإطلالات الملكية في ليلة عمرهن، اخترنا لهن، عقد فخم للغاية متناغماً ما بين الذهب الأصفر والزمرد ذو اللون الأخضر الفاخر.

زوج من الأقراط بتصميم الثريا، اخترناه لكِ من العلامة نفسها، من الذهب الأصفر ومرصع في فخامة مطلقة بفصوص الألماس البراقة.